المالك : إنتقادات الجماهير لكحيلان عاطفية ومن يطالب بالاستقالة ” لايحب النصر “

سلمان المالكتحدث عضو شرف نادي النصر سلمان المالك ملخصاً حال الفريق الحالي قائلاً: “مازال للمجد بقية.”

وذكر المالك ان خسارة بطولة او التعادل في مباراة او هبوط المستوى لا يغير واقع ان النصر فريقٌ بطل وهو الافضل حالياً, والدليل على ذلك تحقيقه لبطولة الدوري موسمين متتالين, لكن طموح النصراويين دائماً مرتفع وذلك يعود لتميز رئيس النادي الامير فيصل بن تركي الذي رفع سقف الطموح لدى المشجع النصراوي.

وعلّق المالك على الانتقادات التي وجهت للادارة والمدرب واللاعبين في الفترة الماضية بأنها كانت عاطفية وليست واقعية, متنمنياً ان يكون طموح المشجع النصراوي على قدر تفاعلة مع الفريق .

وتابع المالك انهم يحاولون بكل قدرتهم ان ينقلوا وجهات نظر الجماهير والمحبين لإدارة النصر من اجل ان يصل الانتقاد البناء للادارة وتصحح اذا كان هناك اخطاء.

مؤكداً ان اعضاء شرف النصر متواجدين بجانب الفريق في هذه الفترة, حيث اثبتوا انهم الداعم الاول للنصر خلال الموسمين الماضية .

وعن المطالبات باستقالة رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي قال المالك: “من يطالب بإستقالة الرئيس يعتبر ليس محباً او عاشقاً للنصر.. هذه الفئة التي تطالب بمغادرة الرئيس لن نرد عليها, لأنها لا تهتم لمصلحة النصر, لكن من انتقد بدافع محبة وغيرة على الفريق نقول له بأن النصر بخير, لأنه لم يتعرض لما تعرضت له الاندية الأخرى من انتكاسات.”

9