الفيحاء يلاقي التعاون ودياً يوم الجمعة والسلبود ينضم للجهاز الإداري

3_c7R1xMyNF34UjT8Zمن المقرر أن يخوض الفريق الفيحاوي يوم الجمعة القادم مباراة ودية أمام نادي التعاون على ملعب الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة يسعى من خلالها خليل المصري للاستفادة من فترة التوقف قبل مواجهة الباطن يوم الأربعاء بعد القادم في المجمعة .
وكان الجهاز الفني بنادي الفيحاء قد منح كافة لاعبيه راحة لمدة يومين بعدما خاض الفريق مباراته الثالثة أمام الاتفاق بدوري الأولى والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله ورفع الفريق رصيده إلى 5 نقاط وبقي ضمن فرق المقدمة ، ومن المقرر أن تعود تمارين الفريق يوم الاثنين على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة لاستكمال فترة تحضيراته للدوري .
من جهة ثانية انضم عضو المركز الإعلامي الأستاذ سلطان السلبود إلى العمل في الجهاز الإداري للفريق الأول وسيتولى مهمة التنسيق للجهاز الفني إضافة إلى عمله في المركز الإعلامي .
إلى ذلك كسب الفريق الاولمبي بنادي الفيحاء مباراته الودية التي لعبها أمام الفريق الأول بنادي الحمادة مساء اليوم الخميس بأربعة أهداف لهدف وذلك ضمن استعداداته لبطولة دوري مكتب المجمعة , وجاءت الأهداف عن طريق عبدالمجيد المطيري هدفين و محمد العصيمي وعبدالكريم الجرادة .

111