المنتخب الاولمبي يواجه الامارات ودياً ضمن معسكر سلوفاكيا

تدريبات المنتخب الاولمبييخوض المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم غداً السبت ثاني مبارياته الودية ضمن معسكره الإعدادي المقام في العاصمة السلوفاكية براتيسلافا ضد منتخب الإمارات الأولمبي وذلك في إطار الدورة الودية التي تجمع المنتخبين بالإضافة إلى منتخب أوزبكستان الأولمبي, وذلك في تمام الخامسة مساءاً بتوقيت سلوفاكيا (السادسة مساءاً بتوقيت السعودية).

وتعد مباراة الأخضر ضد منتخب الإمارات الشقيق المباراة الثانية له في الدورة الودية حيث سبق وأن التقى بمنتخب أوزبكستان في لقاء انتهى لصالح الأخضر بثلاثية مقابل هدف.

من جهته واصل لاعبو المنتخب السعودي الأولمبي تمارينهم مساء اليوم الجمعة, وبدأت الحصة بتمارين الإحماء تبعها مران لياقي ثم أخيراً مران تكتيكي تركز على كيفية إنشاء الهجمة بالإضافة إلى التكتيك الخاص في الكرات الثابتة.

ومن جهة أخرى التحق بمعسكر المنتخب السعودي الأولمبي في سلوفاكيا اليوم الجمعة اللاعبان صالح العمري ومحمد البلادي, في حين استبعد الجهاز الفني للمنتخب كل من عبدالرحمن القحطاني, أشرف المخالدة, هزاع العسيري, وعمر بخاري, مقدمين لهم الشكر الجزيل على ماقدموه خلال الفترة الماضية في المعسكر من مستويات وإنضباط في الملعب وخارجه.

100