ناشئو الاهلي يتصدرون مجموعتهم في كأس الإتحاد والهلال يواصل الملاحقة

????????????????????????????????????

تخطى فريق درجة الناشئين لكرة القدم بالنادي الاهلي ضيفه التعاون بسته أهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جرى بينهما مساء اليوم على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي الأهلي، وذلك في إطار افتتاح لقاءات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد العربي السعودي للناشئين لأندية الدرجة (الممتازة).

سجلت أهداف الأهلي عن طريق كلاً من صافي زقزتي هدفين (٥٩،١٩)، وسعيد باعطية (٤٦)، وعلي مكي (٥١)، ووائل شراحيلي (٨٢)، وبدر الجهني (٨٦) من ركلة جزاء.

تغلب فريق ناشئين الهلال لكرة القدم مساء اليوم الجمعة على ضيفه فريق “عرعر” بخمسة أهداف دون مقابل، تناوب على تسجيلها الثلاثي (ذعار العتيبي”هدفان”، رياض الغامدي”هدفان” وخالد ال جبيع)، وذلك في لقاء أقيم على الملعب الرئيس بمقر نادي الهلال، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد السعودي لدرجة الناشئين.

وبهذا الفوز حل الفريق بالمركز الثاني في ترتيب المجموعة، وبفارق الأهداف عن فريق “الأهلي” صاحب المركز الأول، في حين يحل فريقا “عرعر” و”التعاون” في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.

أنتهى لقاء فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب مع نظيرة نادي النجمة بتعادل سلبي في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على استاد الامير خالد بن سلطان في النادي ضمن مباريات الفريق في كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم.

12