قائد الاتحاد يدافع عن وزن مونتاري

456

اكد قائد الاتحاد محمد نور ثقته الكبيرة في عودة الفريق للمنافسة بقوة على الألقاب في الموسم الحالي تحت قيادة المدرب لازا بولوني وذلك بجانب الدعم الكامل من قبل ادارة النادي في التعاقدات .

وصرح محمد نور”الاتحاد تمكن من تسجيل الانتصار في المباراة الأولى والثانية من دوري جميل ,نحن بحاجة الى الوقت من أجل التحسن خصوصا مع انسجام اللاعبين الجدد للفريق ,هدفنا هو تحقيق الفوز وتحقيق النقاط الكاملة ,نحن قادرين على خوض المباريات الحاسمة”.

وأكمل قائد الاتحاد”الاتحاد لا خوف عليه وخلفه رجال مثل منصور البلوي وغيره الذي يريد عودة الفريق للأمجاد ,الاتحاد سوف يكون مختلف في الموسم الحالي وسيعود للمنافسة بقوة فنحن لدينا فريق جيد ومدرب متميز لذلك نحن قادرين على تحقيق طموحات الجماهير”.

وعن زيادة وزن مونتاري قال محمد نور”لا يمكن الحكم على مونتاري في الوقت الحالي لأن ذلك سوف يكون حكم مبكر ,اللاعب يقدم مباريات أفضل مع الوقت والقادم سوف يكون أفضل ,اللاعب وزنه جيد لكنه يحب الملابس الواسعة التي تظهره بشكل أكبر من جسمه الحقيقي”.

التعليقات

3 تعليقات
  1. زمن المونديالي
    1

    بالتوفيق للمونديالي ريفاس. مونتاري .جيمس ترويسي مكسب للاتحاد وجميعهم أساسية بمنتخب بلادهم ومثل ماقال أبو نوران لاخوف على المونديالي وخلفه رجال مثل ابوثامر قول وفعل

    Thumb up 2 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2015 الساعة : 3:05 م
  2. تكيكو
    2

    مثل

    قال من يشهدلك يااباالحصين قال ذنبي

    Thumb up 1 Thumb down 1
    3 سبتمبر, 2015 الساعة : 3:47 م
  3. aldosarim
    3

    قالو من يشهد لابو الحصين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :lol: :lol:

    Thumb up 1 Thumb down 1
    3 سبتمبر, 2015 الساعة : 4:53 م
108