ثاني أفضل رياضي يكشف سر تألقه ويؤكد مشاركته في مونديال اسبانيا

أحمد العلي

اعتبر أحمد العلي لاعب مضر والحاصل على ثاني افضل رياضي في المملكة للعام الماضي أن سر بروزه جاء بمساعدة زملائه في الفريق, قائلاً في تصريح لـ”سبورت السعودية” أن كرة اليد لعبة جماعية وهو لم يبدع لوحده أبداً وانما بفضل مساعدة زملائه مع النادي والمنتخب.

وأضاف العلي” كما أن للجدية في التمارين والاستماع لنصائح الجهاز الفني دور في بروزي خلال منافسات الموسم الماضي”.

وتحدث العلي عن مسيرته الرياضية حيث أشار “بدأت اللعب عندما كنت في العاشرة مع براعم نادي مضر وتدرجت في فئات النادي والمنتخب الوطني. عشقت اللعبة بدعم من الأهل وخصوصاً أخي الاكبر عبدالله فهو من كان يشد من أزري دائماً لبدل جهداً أكبر”.

وشكر العلي من كان لهم فضل في بروزهم وهم أخيه الأكبر عبدالله العلي, ومدربه في الناشئين حسن أبو الرحي و المدرب كمال مادون معتبراً أنه ساعده كثيراً في التألق إضافة الى جماهير نادي مضر الوفية وكل مدرب أو شخص قام بدعمه ولو بكلمة واحدة.

وتطرق العلي لانخفاض مستوى مضر هذا الموسم حيث قال “من الطبيعي عندما يصل فريق للقمة أن يحدث له هبوط في بعض الفترات ولكن سيعود مضر كما كان وافضل أن شاء الله بدعم جمهوره ومحبيه”.

وحول امكانية مشاركته مع المنتخب في مونديال اسبانيا ام هناك تعارض مع دراسته, قال “أن شاء الله سوف انهي أمور تسجيلي في الجامعة والتحق ببعثة المنتخب التي تعسكر في كرواتيا”.

التعليقات

1 تعليق
  1. زكـــــروت
    1

    الله يوفقه!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:56 م
105