بالصور : الأخضر يختتم إعداده للقاء تيمور الشرقية

تدريبات المنتخب السعودي ‫(543401676)‬ ‫‬اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة ” استعداداته الأخيرة لمواجهة منتخب تيمور الشرقية يوم غداً الخميس ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 م و كأس آسيا 2019 م . و قبل انطلاق الحصة التدريبية اجتمع المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك بلاعبي المنتخب في غرفة الملابس و شرح طريقة تنفيذ التمارين و التعرف على القيمة الفنية التي سيتم الاستفادة منها في الحصة التدريبية و في الجانب التطبيقي انطلق بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء عبر مربعات لياقيه مختلفة ليشرع بعدها السيد بيرت فان مارفيك في تطبيق العديد من الجمل التكتيكية التي ركزت على صناعة الهجمة المثالية من الأطراف و العمق و تطبيق الانضباط الدفاعي و اختتمت الحصة التدريبية بمناورة أجريت على كامل الملعب قسم خلالها لاعبي المنتخب السعودي إلى مجموعتين و شهدت معها توقف المناورة لأكثر من مرة لتلقي التعليمات الفنية من السيد بيرت فان مارفيك .
واستبعد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد بيرت فان مارفيك 6 لاعبين من قائمة المنتخب السعودي المشاركة في المعسكر الداخلي المقام حالياً في مدينة جدة استعداداً لخوض لقاء منتخب تيمور الشرقية يوم غداً الخميس و منتخب ماليزيا في تاريخ 8 سبتمبر ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 و كأس آسيا 2019 م و هم عمر هوساوي و مهند عسيري و عوض خميس و وليد باخشوين و جمال باجندوح و حسين المقهوي . هذا و قد اجتمع الجهازين الإداري و الفني باللاعبين المستبعدين و قدموا شكرهم لهم على الفترة السابقة و أثنى السيد بيرت فان مارفيك كثيراً على الجهد الذي قدمه الجميع في الفترة الماضية .
فيما حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الطقم الذي سيلعب به المنتخب السعودي في مواجهة غداً أمام منتخب تيمور الشرقية حيث سيرتدي المنتخب السعودي الطقم الأبيض الكامل المقلم بالأخضر فيما سيرتدي منتخب تيمور الشرقية الطقم الأحمر المقلم بالأسود .

تيسير الجاسم تدريبات المنتخب السعودي ‫(543401670)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب السعودي ‫(543401671)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب السعودي ‫(543401672)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب السعودي ‫(543401673)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب السعودي ‫(543401675)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب السعودي ‫(543401671)‬ ‫‬ بيرت فان مارفيك تدريبات المنتخب السعودي ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب السعودي ‫(1)‬ تدريبات المنتخب السعودي ‫(543401669)‬ ‫‬

التعليقات

3 تعليقات
  1. حكيم زماني
    1

    جحفلي

    Thumb up 0 Thumb down 2
    3 سبتمبر, 2015 الساعة : 5:37 ص
  2. عبدالله
    2

    استغرب تخاذل الاتحاد السعودي لكرة القدم عن التسويق لمباريات المنتخب ، وحشد الجماهير لحضور مثل هذه المباريات الوطنية الهامة ،،، بالمقارنة مع ما فعلوه للتسويق لمباراة السوبر !!! …. لدى الاتحاد ملايين الريالات من تسويقهم للدوري وأخرها ارباحهم من تسويقهم لمباراة السوبر … لماذا لا يتم الاعلان والتسويق لمباريات المنتخب ، وتسيير الحافلات لمؤازرة المنتخب ، وفتح ابواب ملعب الجوهرة بالمجان لجميع الجماهير ….. نحن في مرحلة تغيير جلد ، ونبذ للتعصب ، وبناء لفريق المنتخب …. ويجب ان يتكاتف الجميع لهذا الشيء …. ولن تتكاتف الجماهير ما لم يتم تحفيزها من قبل الاتحاد السعودي لكره القدم .. لماذا التركيز فقط على الاندية ، وعدم التركيز على المنتخب ، وهو الاهم …. يجب التسويق لجميع مباريات المنتخب ، ووضع الاعلانات في الشوارع ، وفي المدينة التي تحتضن المباراة على وجه الخصوص …. وفتح الملاعب بالمجان لجميع الجماهير الرياضية ….. نحن بحاجة لدعم المواطنة والوطنية ، ونبذ التعصب ، والتماسك ….. استغرب الا يقوم الاتحاد بمثل هذا الواجب !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2015 الساعة : 8:44 ص
  3. عيااااااااا جحفلي ااااااااال
    3

    جحفلي في المنتخب باقي ابراهيم مدخلي وعدنان فلاته ويصير منتخب الاحلام :roll: :roll:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2015 الساعة : 9:35 ص
101