الأخضر يستضيف تيمور الشرقية ضمن تصفيات كأس العالم وأمم آسيا

المنتخب السعودييلتقي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بنظيره تيمور الشرقية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة, في ثاني لقاءاته بالمجموعة الأولى للمرحلة الأولية لتصفيات كأس العالم 2018 عن القارة الآسيوية.
وبحسب موقع المنتخب السعودي فإن لقاء الغد سيكون الأول على المستوى الرسمي والودي الذي يجمع المنتخب السعودي بنظيره تيمور الشرقية الذي تأسس عام 2002 ولم يلعب منذ تأسيسه سوى (28) مباراة دولية معتمدة فاز في (5) وتعادل في (3) وخسر (20) مباراة.
وكان الأخضر السعودي قد تغلب في أولى لقاءاته في التصفيات أمام منتخب فلسطين 3 – 2 في الدمام, فيما تعادل منتخب تيمور في مباراته الأولى أمام ماليزيا 1 – 1 , ثم خسر من منتخب الإمارات 0 – 1 في المباراة الثانية.
كما أنها المباراة الأولى للأخضر تحت قيادة مدربه الهولندي بيرت فان مارفيك الذي تعاقد مع الاتحاد السعودي في الأسبوع الماضي لمدة عام.

التعليقات

6 تعليقات
  1. فـقر مالي فـقر بطولاتي فـقر فكري
    1

    نتمنى اكبر عدد من لاعبي بطل الدوري يلعبوا .. مثلها مثل الهلال والاتحاد باوقات سابقه :roll:

    Thumb up 4 Thumb down 3
    3 سبتمبر, 2015 الساعة : 12:48 ص
  2. زمن المونديالي
    2

    بالتوفيق للمنتخب والحصول على نقاط 3

    Thumb up 4 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2015 الساعة : 12:58 ص
  3. عبدالله
    3

    استغرب تخاذل الاتحاد السعودي لكرة القدم عن التسويق لمباريات المنتخب ، وحشد الجماهير لحضور مثل هذه المباريات الوطنية الهامة ،،، بالمقارنة مع ما فعلوه للتسويق لمباراة السوبر !!! …. لدى الاتحاد ملايين الريالات من تسويقهم للدوري وأخرها ارباحهم من تسويقهم لمباراة السوبر … لماذا لا يتم الاعلان والتسويق لمباريات المنتخب ، وتسيير الحافلات لمؤازرة المنتخب ، وفتح ابواب ملعب الجوهرة بالمجان لجميع الجماهير ….. نحن في مرحلة تغيير جلد ، ونبذ للتعصب ، وبناء لفريق المنتخب …. ويجب ان يتكاتف الجميع لهذا الشيء …. ولن تتكاتف الجماهير ما لم يتم تحفيزها من قبل الاتحاد السعودي لكره القدم .. لماذا التركيز فقط على الاندية ، وعدم التركيز على المنتخب ، وهو الاهم …. يجب التسويق لجميع مباريات المنتخب ، ووضع الاعلانات في الشوارع ، وفي المدينة التي تحتضن المباراة على وجه الخصوص …. وفتح الملاعب بالمجان لجميع الجماهير الرياضية ….. نحن بحاجة لدعم المواطنة والوطنية ، ونبذ التعصب ، والتماسك ….. استغرب الا يقوم الاتحاد بمثل هذا الواجب !!!!

    Thumb up 3 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2015 الساعة : 8:42 ص
  4. ابوزياد
    4

    اكتشف مرض جديد الا وهو مرض النصر الهلاليين ذابحهم العالمي مجننهم في اي موضوع يدخلون فيه يهذرون بكبير الرياض وش سويت فيهم بالسهلاوي
    مساكين اولاد جحشلي

    Thumb up 1 Thumb down 3
    3 سبتمبر, 2015 الساعة : 9:22 ص
  5. عالمي من مبطي
    5

    ابعدو اللوبي ??????ي عن المنتخب تزين الامور …

    Thumb up 2 Thumb down 1
    3 سبتمبر, 2015 الساعة : 11:21 ص
  6. أهلاوي ملكي راقي
    6

    الليله كلنا ... ياشباب وكلنا مع الأخضر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2015 الساعة : 3:00 م
103