أينعت … وحان قطافها

عايض ال هرسانبعض إعلامنا الرياضي مخفه.. كبارهم يقوده صبيه.. وصغارهم يتبع تاريخ كبارهم خفيه .. أصبح إعلامنا مع الآسف ينشر التعصب عياناً بياناً لزيادة متابعين من تويتر لايهم الجوده في الخبر أو في العنوان المهم أن يتأثر الصغار به لزيادة الحطب على النار وزرع التعصب فيهم بعبارات لاتمت للروح الرياضه بأي صله .

رياضتنا السعوديه بعدما كانت جاذبه أصبحت بيئه طارده لكل من يقول الحق وأصبح الإعلامي لاينصف طرفاً أخراً لاينتمي له خوفاً من تناقص عدد الفلورز وردود أفعالهم فأصبح الجمهور مع كل أسف هو من يقود رياضتنا بهاشتاقات سخيفه وأختلط الحابل بالنابل حتى أصبح الناقد المتزن لايجد له مكاناً مع هؤلاء الصبيه الذين يسيرون رياضتنا كيف مايشاءون وذلك بسبب عدم وجود الرقيب المهني الذي يهمه مصلحة رياضة الوطن .
الحل بيد وزارة الإعلام والرئاسة العامه لرعاية الشباب لقطع رؤوس التعصب التي أينعت وحان قطافها من وسطنا الرياضي لابد من سن القوانين للجميع بإقفال صحف وإقفال الحسابات في تويتر التي يقودها من كنا نعتبرهم إعلاميين بلد وهامات فهم المغذي الأساسي للتعصب بتغريدة أو مانشيت أو خبر جارح لايمت للحقيقه بصله أوقفوهم فرياضتنا من سيئ إلى أسوء بسبب أفعالهم حتى وصل الأمر للمنتخب الذي كان للجميع ولكن بتعصبهم أصبح وحيداً يصارع الإنقسامات والسبب تعصب إعلام .
(أجلللللللد)

هذه العباره أنتشرت إنتشاراً كبيراً تحت أي تغريدة لإعلامي أو مسؤول رياضي نشاهدها مع الآسف حتى لو كان الموضوع بعيداً كل البعد عن هذه العباره والهدف السخريه فأصبحوا لايدعون الإعلام المحايد يضع مايراه مناسب لوضع الحلول للمشكلة أياً كانت والخلل أصبح واضحاً للجميع بسبب تأثرهم بما يكتبه ماينتمي لهم بالميول حتى لو كان الكاتب محقاً لن يقبل رأيه تحت مسمى الميول .

في الختام :

أحيانا لايريد الناس سماع الحقيقة لأنهم لايريدون رؤية أوهامهم تتحطم ..

عايض ال هرسان
@ayedharsan

التعليقات

4 تعليقات
  1. :: تــــــــــــــــــــــــــوْأمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــس ::
    1

    اعلام جاهل .. ماذا نتوقع مخرجاته ؟

    غير .. التعصب و الفساد و تجفيف ما تحت الطواقي .

    Thumb up 1 Thumb down 13
    2 سبتمبر, 2015 الساعة : 9:08 م
  2. سعود
    2

    صح لسانك
    الاعلام دمر الرياضه بالمملكه واحدث انقسامات بين افراد المجتمع
    فأبحنا نرى الاخوه يسخرون من بعض ويقللون من احترامهم للبعض
    بل وصلت الامور للآباء وسوء التربيه التي زرعها بين أبنائه فاصبحنا نرى الاخوين نصراوي وهلالي
    والاب هلالي او نصراوي ويتشمتون ويسخرون من المهزوم بطرق طفوليه مثيرة للشفقه مما يخلق شرخا بين الاخوه منذ الصغر ويكبر مع الزمن
    التويتر والصحافه الورقيه بالذات جيشت جيوشا من الاطفال المتعصبين امثال الروقي والتويجري والجاسر وغيرهم وامثال الملحم والمريسل وبوشنوان وغيرهم
    كورم خبيث متغلغل بحاجه للأستئصال من جسد الرياضه
    وزارة الاعلام ورعاية الشباب يريدون اشغال الشعب بالكره وترك أطفال الأعلام يسرحون ويمرحون
    بتويتر والصحافه الورقيه والالكترونيه من أسائات وتقزيم وتقليل وشتم واهانات وتلفظ بألفاظ شوارعيه.. يتجرف معها بعض المتعصبين من الجمهور الغلبان الذي زرعت برأسه افكار غير صحيحه
    وانجازات وهميه والتقليل من انجازات فرق على حساب فرق
    ونشر اشاعات واكاذيب عن ذاك الفريق وذاك اللاعب وذاك الاداري وذاك المدرب وتعظيم وتهويل اساطيرهم ولاعبيهم وناديهم ورؤسائهم وجماهيرهم فأصبحوا هم الصح والعالم خطأ .
    على وزارة الاعلام ومكتب الرئاسه العامه لرعاية الشباب بقيادة رئيس الغفله رئيس نادي الهلال سابقا باقتلاع رؤوس الفتنه بداية من اعلاميي فريقه السابق ومن ثم بقية الانديه لكي نرى العدل والمساواه بين الفرق ولكي نرى انه في خدمة الوطن وليس نادي واحد .

    Thumb up 0 Thumb down 11
    2 سبتمبر, 2015 الساعة : 10:48 م
  3. فـقر مالي فـقر بطولاتي
    3

    بئرة الفساد المريسل اول من شذ من الاعلاميين الحاليين .. نسأل الله له الهدايه
    ما الومه لأنه يدور الشهره .. الوم الي يصدقوا كل كلامه يا انهم مخفاااات :mrgreen:

    Thumb up 10 Thumb down 2
    2 سبتمبر, 2015 الساعة : 11:13 م
  4. سيسبان
    4

    من أسوأ ما يواجهك كمتابع .. أن الاعلاميين تتغير توجهاتهم حسب موقف ناديهم !!!!
    قام جمهور النصر على مدي اربع مواسم بتكثيف حملات ” ممنهجة ” على شكل ” طقطقات ” على الزعيم و لاعبيه .. ولم نجد هؤلاء الاعلاميين ذو الميول النصراوية يعبرون عن المبادئ و حسن الاخلاق و الالتزام بالمهنية الاّ هذه الايام !!!!
    عبثت جماهير النصر بترديد اهزوجة ” لا اخلاقية ” .. تخص الكابتن ياسر القحطاني على مدى موسمين .. ولم نجد تلك المبادئ !!!!
    رددت جماهير النصر ” سيدني ” و ” نيشيمورا ” كثيراً بكافة الوسائل المتاحة منذ نهاية مباراة نهائي اسيا وحتى قبيل مباراة كأس الملك .. ولم نجد اعلامي نصراوي واحد ينتقد تلك ” الطقطقات ” !!!!
    رددت جماهير النصر ” العالمية صعبة قوية ” كل مرة يلعب الهلال الادوار النهائية لبطولة اسيا .. ولم نجد الاعلام النصراوي يتباكى على الاخلاق و ضرورة التمسك بالمبادئ !!!!
    مع العلم .. لا اذكر اعلامي نصراوي موجود في الساحة هذه الايام الاّ و نادى بضرورة ايقاف طقطقات جماهير الهلال بما يسمى ” طقطقة جحفلي ” !!!!
    المبادئ لا تتجزاء يا هذا .. فان كنت تحمل مبادئ صادقة .. فالنقد الحاضر الان لابد ان يكون حاضر قبل اربع مواسم أو أكثر !!!!
    مشكلة متأصلة في من يسمون انفسهم اعلاميين .. تغيب مبادئهم عندما توجه الطقطقة للفريق المنافس ولاعبيه و تحضر بقوة عندما تمس الطقطقة فريقهم المفضل و لاعبيه !!!!
    تلك اذاً ” قسمة ضيزى ” !!!!

    Thumb up 12 Thumb down 2
    3 سبتمبر, 2015 الساعة : 12:48 ص
112