البرقان يعلن تسجيل الكويتي الحشان لصالح الشباب

سيف الحشانأعلن رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبدالله البرقان عبر حسابه في “تويتر” عن صدور قرار الفيفا بالموافقة على التسجيل المؤقت لللاعب الكويتي سيف الحشان لصالح نادي الشباب..

ولجأ الشباب إلى الاتحاد الدولي “الفيفا” للحصول على بطاقة دولية مؤقتة للحشان بعد أن رفض الاتحاد الكويتي إرسال البطاقة إلى الاتحاد السعودي.

وأكد الشيخ خالد الفهد رئيس نادي القادسية الكويتي على أن عدم وجود الاحتراف وتطبيقه بالكويت ساهم بشكل كبير في رحيل لاعبه الدولي الكويتي المميز “سيف الحشان” للشباب السعودي في السوق الصيفية الحالية.

وقال الفهد : “في الحقيقة، عدم وجود احتراف لدينا بالكويت وكذلك عدم تطبيقه كان سببا في رحيل لاعبنا الحشان إلى نادي الشباب السعودي هذا الصيف”.

وأضاف: “العرض الكبير والمغري من قبل الإدارة الشبابية ساهم بنسبة كبيرة في خروج سيف الحشان من القادسية والإنتقال للدوري السعودي، ونتمنى له التوفيق في تجربته القادمة”.

وفي نهاية تصريحه قال: “الحشان لاعب مميز ورائع وموهبته مختلفة وسيثبت قوته وبراعته ووجوده القوي برفقة الشباب بالدوري السعودي للمحترفين، وسيكون من أفضل اللاعبين بالفترة المقبلة”.

10