فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم يلاقي الأنصار ودياً مرتين

شعار الاهليقررت إدارة مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي بالنادي الأهلي إقامة لقائين وديين للفريق الأولمبي لكرة القدم أمام نظيره الأنصار غداً (الأربعاء) وبعد غدٍ (الخميس) وذلك على ملعب المركز, وذلك بعد إستضافة بعثة فريق الأنصار في مقر النادي.
ويأتي هذين اللقائين ضمن إستعدادت فريق الأهلي الأولمبي لمنافسات الموسم الرياضي الجديد تحديداً بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة (الممتازة).
وينتظر أن يلعب الروماني سيوريانو فلورين مدرب الأهلي الذي تم التعاقد معه لقيادة الدفة الفنية في الفريق الأولمبي هذين اللقائين بتشكيلتين مختلفتين للوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية.
من جهة أخرى, القى الحكم الدولي خليل جلال محاضرة تحكيمية للاعبي فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الشباب (نظرياً وعملياً) سلط من خلالها الضوء على التعديلات الجديدة التي أقرها الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في قانون اللعبة, وذلك بحضور كلاً من الأستاذ محمد الحارثي المشرف العام على القطاع والأستاذ محمد العسيري مدير المركز وأعضاء الجهازين الفني والإداري في فريق درجة الشباب.
يذكر أن الحكم الدولي خليل جلال القى محاضرة تحكيمية للاعبي فريق درجة الناشئين في وقت سابق, وتأتي هذه المحاضرات ضمن خطط وبرامج مسئولي المركز في تهيئة وإعداد الفئات السنية بشكل جيد لمنافسات الموسم الرياضي الحالي التي ستبدأ منافساتها نهاية الأسبوع الجاري.

113