شهدت حضور شرفي وإداري

الاهلي يواصل تدريباته بغياب الحربي .. وسيموس سعيد بجائزة الهداف

تدربيات الاهلي

أجرى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء الاحد مرانه الرئيسي استعداداً للقاء الشعلة يوم الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في دور الستة عشر من كأس ولي العهد.

وشهدت التدريبات غياب لعارض صحي ألم به, كما شهدت متابعة وحضور الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي والمهندس خالد عبدالغفار نائب رئيس النادي وطارق كيال مدير إدارة كرة القدم وأيمن عبدالغفار أمين عام المجلس التنفيذي.

من جانب آخر, أبدى المهاجم البرازيلي فيكتور سيموس سعادته بحصوله على جائزة الهداف مناصفة مع ناصر الشمراني في حفل صحيفة الرياضية الذي أقيم مساء أمس مشيراً إلى أن الجائزة ستمثل دعماً معنوياً له ولزملائه اللاعبين لتقديم الأفضل في المرحلة المقبلة وإسعاد جماهيرهم الوفية وأشار إلى أنه كان بوده الحضور في المناسبة لولا ظرف خاص حرمه من التواجد مع زملائه حيث تسلم الجائزة نيابةً عنه مدير إدارة كرة القدم طارق كيال.

وقال فيكتور: حصولي وزملائي تيسير الجاسم وعماد الحوسني وياسر الفهمي على جوائز الأفضلية في الموسم الماضي هو ثمرة لعمل منظومة متكاملة داخل النادي الأهلي وتتويج لجهود كافة لاعبي الفريق خلال الموسم الذي قدمنا فيه أداء مميز اقترن بتحقيق النتائج المرجوة والتي أسعدت كافة عشاق الأهلي ونتمنى أن ننجح في تصحيح المسار خلال هذا الموسم وتحقيق تطلعاتهم.

 

التعليقات

18 تعليق
  1. زكـــــروت
    1

    بالتوفيق للشعله!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:25 م
  2. زكـــــروت
    2

    بالتوفيق لشعله الخرج!!!
    والله يعينك على الحكام!!!
    ونصيحة !!!
    إذا كورة رايحة للباب لا أحد يردها!!!
    لانها محسوبة بلنتي!!!
    حتى لو برجله ولا راسه !!!
    يعني خلها قول ولا بلنتي وطرد!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:53 م
  3. اهلآوي راقي
    3

    زكروت

    هذا ان دل على شيء فأنما يدل على غيضك وعلى ان الأهلي الملكي حارق دمكم حتى في الصحف
    وهذا ما نريده
    وعلى قول المثل المشهور

    القافله تسير …………. مايحتاج اكمل

    تحياتي لكل ملكي راقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:13 م
  4. تومي الاهلاوي
    4

    اعجبني تعليقك يا اهلاوي راقي صحيح القافله تسير هههههههههه الاهلي كبير بلاعبيه وجمهوره ولا يهمك كلام الحساد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:35 م
  5. عاشق
    5

    بالتوفيق للملكـــــــــــي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:57 م
  6. هاموووور
    6

    بالتوفيق لنادي الشعله يا رب —– إذا كان تركيز الحكم منصب على تطبيق القانون على الفرريقين —– فلن يجد نادي الشعله أي صعوبة تذكر في تجاوز الذات العام —- أما إذا كان الحكم تحت وطأة التهديد والوعيد عيد ولجانه وبشوته — فأتمنى من لاعبي نادي الشعله عدم التكليف على أنفسهم —- لأن المباراة مخطط ومرتب لها :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:03 ص
  7. آمـــآسسي
    7

    اكيد بلنتي للحوسني

    اكبر ممثل ههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:47 ص
  8. امبراطوري ملكي
    8

    تستااااهل يالسفااااح والى الامااام وانشالله تكون حافز لك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:48 ص
  9. متابع ملكي
    9

    بالتوفيق للملكي الراقي ولا عزاء للمحتقنين والمرضى نفسيا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:58 ص
  10. ابومحمود
    10

    يا سلام يا شيموسس اسسعدت جمهور الأهلي بضيائك ضربات الجزاء والأنفرادات با الكور وانت تبتسسسسم! ها؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:58 ص
  11. ملكي راقي
    11

    (زكروت ) شكل فريقه ما عنده أمل السنة هذي في أي شي لا خارجيا و لاحتى داخليا فقام يدعي على الناس الله يهديه
    يا ترى عرفتو مين الحلوين اللي يشجعهم زوزو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:09 ص
  12. اهــلاوية فــلاوية
    12

    بالتـووفيق للملــككي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:14 ص
  13. سعود
    13

    صدق … كلامكم وردودكم كلها مبزرة ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:45 ص
  14. وش يحس فيه زكرووت
    14

    من راقب الناس مات هما خلك مشغول بفريقك افضلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:03 ص
  15. عباس الشمراني
    15

    وفيت وكفيت اهلاوي راقي
    ولك نحياتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:48 ص
  16. مملكة الرقي الأهلاوية
    16

    زكروت ماجاب طاري البلنتيات غير راعيها :mrgreen: :mrgreen: تذكر الملكي فاز عليكم العام مرتين من دون بلنتيات :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:23 م
  17. محايد
    17

    اللاعبيين ضحك و فلوس و آخر فله ، أما الجماهير و قراء الصحافة حرق دم و حسافة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:54 م
  18. ابو كوع
    18

    الجوائز التي قدمت كانت مجاملة للاهلي وخاصة في هذا الوقت لرفع معنوياتهم المنكسرة و تشجيعهم بعد النكسة الاسيوية امام اولسان المرعب وكانت هزيمة قاسية اختل توازن الفريق وظهرت حقيقتهم امام انفسهم وامام العالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:57 م
102