الهلال يظفر بتوقيع ” موهبة النصر “

IMG_8493
أستطاع القائمون على الفئات السنية بنادي الهلال خطف توقيع الموهبة الناشئة سعد بن خالد صاحب الـ 9 سنوات بعد أن كان يتمرن لمدة 4 أشهر في نادي النصر .

حيث وقع اللاعب اليوم عقداً مع نادي الهلال في مكتب الرئاسة العامة برعاية الشباب بالرياض بحضور المشرف العام على الفئات السنية بنادي الهلال الكابتن عبداللطيف الحسيني والمسؤول الإداري الكابتن منصور الأحمد .

يذكر بأن أندية الأهلي والنصر والقادسية والهلال قد أبدت رغبتها في ضم اللاعب وكثفوا أتصالاتهم بوالد اللاعب سعد بن عجمي أحد لاعبي نادي النصر السابقين قبل أن تحسم إدارة نادي الهلال وبمتابعة شخصية من رئيس مجلس الإدارة الأمير نواف بن سعد الأمور وتنهي التوقيع معه .

من جهته قال والد اللاعب خالد بن عجمي لـ ” شووت ” : بأن الشبل سعد كان يتدرب قبل سنة كاملة في أكاديمية الكابتن علي كميخ قبل أن يلتحق مع الفئات السنية بنادي النصر ويتدرب معهم لمدة 4 أشهر بعدها تواصل معي الكابتن عبداللطيف الحسيني وأبدى رغبتهم بضم اللاعب لصفوف نادي الهلال وبمتابعة شخصية من الأمير نواف بن سعد .

وأضاف الكابتن خالد : بأن ميولي النصراويية وكوني لاعب سابق بنادي النصر لم تشكل ضغطاً علي لنقل أبني لنادي النصر فأنا أخترت له البيئة المناسبة لصغار السن وبمتابعة من كابتن كبير كالحسيني والأحمد لما يمتلكونه من فكر إحترافي كبير

13