ضمن إطار تحضيراته للوحدة

السليم يتألق في تدريبات الاتفاق .. وبعثة الفريق تغادر إلى مكة الاثنين

تدريبات الاتفاق

استانف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته المسائية يوم الأحد تحت زخات المطر بعد ان ادى الفريق يوم امس السبت تدريبات صباحية لياقية على الاجهزة واشتملت التدريبات الليلة على الدوران على مضمار الملعب والتدريبات اللياقية وعدد من الجمل التكتيكية المتنوعة التي عمد اليها المدرب سكورزا واختتمت التدريبات بمناورة على منتصف الملعب شارك بها جميع اللاعبين وشهدت عدد من الاهداف كان اجملها هدف ملعوب للنجم زامل السليم.

وغادر اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الاتحاد قبل نهاية المناورة بقليل منعا للاجهاد فيما اكملت المجموعة الاخرى المناورة حتى نهاية الحصة التدريبية التي فرضها المدرب سكورزا.

من جهة اخرى يؤدي الفريق يوم الاثنين تدريبه الاخير على ملعب الراحل عبد الله الدبل بنادي الاتفاق عند الساعة الخامسة مساء على ان تتوجه البعثة بعد ذلك الى مطار الملك فهد في الدمام استعدادا للاقلاع الى مدينة جدة عند الساعة العاشرة مساء.

هذا وتقرر ان تنطلق مباراة الفريق امام مستضيفه فريق الوحدة عند الساعة الخامسة عصرا يوم الاربعاء من ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في ضاحية الشرائع ضمن مباريات دور الستة عشر لمسابقة كاس ولي العهد الأمين.

التعليقات

2 تعليقان
  1. عشوووق
    1

    موفقين يالنواخذه …..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:16 م
  2. زكـــــروت
    2

    بالتوفيق!!!
    للوحده!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:49 م
102