إدارة النادي تعزي في وفاة عمة نائب الرئيس

الأمطار تنقل تدريبات هجر للصالة .. والفريق يستعد للفيصلي باللياقة

تدريبات هجر

تسببت الأمطار الغزيرة في نقل تدريبات هجر مساء يوم الأحد من الملعب الرديف بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء حسب ما هو مقرر مسبقاً ونظراً لتشبع أرضية الملعب بالمياه إلى صالة القوة حيث أدى لاعبي فريق هجر تدريباتهم بقيادة المدير الفني المصري الكابتن طارق يحيى حيث أكتفى بأداء اللاعبين لتمارين لياقية مختلفة بدلاً من التمرين الرئيسي والذي كان من المقرر أن يشمل على تمارين تكتيكية قبل مواجهة الفيصلي مساء الأربعاء المقبل في المجمعة في مسابقة كأس سمو ولي العهد ..

على صعيد آخر, انتقلت إلى رحمة الله تعالى عمة المهندس عبدالعزيز بن عبدالرحمن القرينيس نائب رئيس مجلس إدارة نادي هجر المشرف العام على فرق كرة القدم وقد تم دفن المرحومة بإذن الله تعالى عصر اليوم الأحد الثاني من شهر صفر الجاري في مقبرة الكوت وتُقبل التعازي في استراحة الماسة بالبحيرية . إنا لله وإنا إليه راجعون ..

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة نادي هجر المهندس عبدالرحمن بن عبدالله النعيم باسمه ونيابة عن كافة الهجراويين التعازي إلى المهندس عبدالعزيز القرينيس وإلى أسرة القرينيس كافة داعياً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته . إنا لله وإنا إليه راجعون .

التعليقات

1 تعليق
  1. زكـــــروت
    1

    بالتوفيق!!!للجميع!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:48 م
104