روما يتغلب على اليوفي بهدفين لهدف في قمة الجولة الثانية من الكالتشيو

يوفنتوس و رومانجح روما في تحقيق الفوز على يوفنتوس بهدفين لهدف، في المباراة التي لعبت مساء الاحد ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الايطالي لكرة القدم، والتي اقيمت على ملعب الاولمبيكو.

انطلق الشوط الاول باندافع قوي من جانب لاعبي روما وذلك بحثاً عن تسجيل الهدف الاول، كذلك في بداية اللقاء طالب لاعبي الجيالوروسي الحكم نيكولا ريتزولي بركلة جزاء لصالح فلورينزي.

وفي الدقيقة 6 سدد كيتا كرة بعيدة على مرمى الحارس جيجي بوفون، وجاءت اخطر كرة لروما عن طريق فالكي والذي سدد كرة خطيرة جاءت بجانب عارضة البيانكونيري.

ولم يستطع لاعبو يوفنتوس التسديد باي كرة على مرمى الحارس البولندي تشيزني في اول ربع ساعة من المباراة. وتحصل بوجبا على اول انذار في المباراة عند الدقيقة 22 من خلال تدخله على المصري محمد صلاح.

ووقف القائم عائق أمام تسديدة خطيرة من ميراليم ببيانيتش من خارج منطقة الجزاء، وحاول دزيكو عن طريق ضربة راسية في الدقيقة 34 ولكنها علت مرمى يوفنتوس.

وتحصل كيليني على انذار في الدقيقة 37 لتدخله على بيانيتش،

وعند الدقيقة 55 حاول بيانيتش عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكنت اتت سهلة لبوفون، وحاول دزيكو هو الاخر ولكن بوفون تألق في التصدى للكرة.

وعند الدقيقة 61 تمكن البوسني ميراليم بيانيتش من تسجيل الهدف الاول لروما عن طريق ضربة حرة مميزة سكنت يمين الحارس بوفون.

وتحصل دي روسي على انذار عند الدقيقة 64، وكاد بوجبا ان يعدل النتيجة ليوفنتوس ولكن رأسيته جاءت بجانب عارضة الحارس تشيزني.

وتصدى بوفون لتسديدة قوية من جانب راجا ناينجولان عند الدقيقة 70، كما اجرى اليجري تبديل باخراج اللاعب ليتشاينر ونزول اللاعب بيريرا، كما نزل كوادرادو بدلاً من بادوين في الدقيقة 75.

وتحصل ايفرا على الطرد في الدقيقة 76 بسبب تدخله على اللاعب الارجنتيني ايتوربي، وفي الدقيقة 79 ومن تمريرة من جانب اللاعب فالكي استطاع البوسني ايدين دزيكو ان يسجل الهدف الثاني لروما في شباك في بوفون بضربة رأسية مميزة.

وفي الدقيقة 87 استطاع الارجنتيني بابلو ديبالا ان يسجل الهدف الاول ليوفنتوس من خلال تمريرة من جانب اللاعب بيريرا.

وعند الدقيقة 93 كاد كيليني ان يسجل هدف التعادل لولا التألق الرائع لتشيزني ومنعه الكرة من دخول مرمى الجيالوروسي.

بهذا الفوز يكون قد حقق روما الفوز الاول له هذا الموسم، فيما يوفنتوس تعرض للخسارة للمباراة الثانية على التوالي.

109