هجر يعين عبدالله العديل مديراً المركز الإعلامي
456446654

يمين الصورة مدير المركز الإعلامي السابق أ- عبدالله الملحم يسار الصورة مدير المركز الإعلامي الحالي أ- عبدالله العديل

أصدر رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي الملحم قراراً بتولي الاستاذ عبدالله بن خالد العديل منصب مدير المركز الإعلامي بالنادي ، وذلك خلفاً لعضو مجلس إدارة النادي ومدير المركز الإعلامي السابق الاستاذ عبدالله بن محمد الملحم .
وقد نجح عضو المجلس الادارة “الملحم” في تطوير المركز الإعلامي ووضعه في الطريق الذي يرغب به مجلس الادارة وتحقيق العديد من الأهداف والخطط وتسليمه الى من ينوب عنه ومساعده الاستاذ عبدالله العديل .
من جانبه قدم الاستاذ عبدالله الملحم عضو مجلس إدارة نادي هجر خالص الشكر والتقدير لأعضاء المركز الإعلامي بالنادي على تعاونهم معه خلال الفترة الماضية والذي أسهم في تطور المركز الإعلامي بالنادي ، مشيراً إلى بقاءه كعضو في مجلس إدارة النادي .
من جهة أخرى قدم الاستاذ عبدالله العديل مدير المركز الإعلامي بالنادي خالص الشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي الملحم وكافة أعضاء مجلس إدارة النادي واعتزازه بثقتهم ، وأبدى “العديل” اعتزازه بالفترة التي عمل فيها بالمركز الإعلامي مع عضو مجلس إدارة النادي الاستاذ عبدالله الملحم متمنياً أن يساهم مع بقية أعضاء المركز الإعلامي بالنادي في خدمة الكيان الهجراوي وإبرازه إعلامياً .

102