الصقر يعلن التحدي: الدوري نصراوي

محمد السهلاوي و نايف هزازي

رفض نايف هزازي مهاجم النصر الجديد فكرة استسلام الفريق في دوري جميل عقب خسارة 4 نقاط من التعادل في مباراتين على التوالي.

وواصل النصر عروضه الضعيفة بالتعادل الايجابي بهدفين لهدفين أمام فريق القادسية في مباراة شهدت هدف قاتل لعماد النجراني لاعب القادسية في اللحظات الآخيرة من عمر المباراة.

وقال نايف هزازي” النصر فريق بطل وسوف ينافس بقوة على بطولة الدوري هذا الموسم”.

و تابع الصقر” سوف نعمل في فترة التوقف الدولي التي سوف تصل الى قرابة الـ20 يوما من أجل علاج الأخطاء , نحن في حاجة كبيرة للمساندة الجماهيرية بالوقت الحالي”.

وأضاف لاعب الاتحاد والشباب الأسبق” الاصابة انتهت وأصبحت جاهز لتمثيل النصر ومشاركتي أصبحت بيد المدرب خورخي داسيلفا ,لدي الكثير لأقدمه للنصر والأخضر في الفترة المقبلة “.

التعليقات

19 تعليق
  1. جهني الاهلي
    1

    بدري عليك .. الدوري بين الاهلي والهلال .. النصر بيرجع لمكانه الطبيعي
    بين السادس والثامن لأن لجنة المنشطان رجعت بعد توقف سنتين :wink:

    Thumb up 27 Thumb down 26
    30 أغسطس, 2015 الساعة : 10:59 ص
  2. سعود
    2

    ياريت تبتعدون عن التصريحات والتحديات والتركيز على الملعب بدلا من الكلام عديم الفائده
    اتمنا لك التوفيق مع العالمي والحديث يكون بالملعب فقط

    Thumb up 19 Thumb down 13
    30 أغسطس, 2015 الساعة : 11:17 ص
  3. شبيه الفيل
    3

    مشكلتننا

    عندنا هجوم تافه يضيع 20 هدف وتبقى النتيجة فرق هدف واحد …

    وبدون أي مسؤولية وأولهم السهلاوي

    لماذا هجوم النصر لا يضرب بال 6 وال7 لان السهلاوي لازم يتحاسب على اضاعته الاهداف

    الجميع مل من إضاعة الفرص

    هزازي ومايغا أفضل ثنائي

    وعلى السهلاوي أن يجلس بجانب صديقه الرئيس

    نعم السهلاوي والغامدي يجلسون في الدكة لان اللي ما يربيه الجمهور الدكة تربيه 8)

    Thumb up 19 Thumb down 16
    30 أغسطس, 2015 الساعة : 11:33 ص
  4. الممرض سعود
    4

    ياحليلك ياهزازي اجل الدوري نصراوي يارجل عاد الهلال فغاب النصر كل رجع لوضعه الطبيعي حتى جمهور النصر رجع لعادته تشجيع المسيار ومباراة الهلال والفتح خير شاهد

    Thumb up 19 Thumb down 18
    30 أغسطس, 2015 الساعة : 11:37 ص
  5. غلطته اسيا بقردي من اولاد جحفلي
    5

    ان شاء الله الدوري نصراوي

    وبالنسبه لفريق اولاد جحفلي مركزهم الثالث

    Thumb up 12 Thumb down 9
    30 أغسطس, 2015 الساعة : 12:30 م
  6. صهيب373
    6

    تصريح مثله مثل تصريحات من سبقه لايقدم ولا يؤخر !!
    تصدق انك تصلح مدرب او مساعد مدرب لفريقك !!
    على العموم الميدان يا حميدان والدوري طويل والعبرة بالأفعال وليس بالأقوال .

    Thumb up 9 Thumb down 4
    30 أغسطس, 2015 الساعة : 12:59 م
  7. مروق
    7

    ضحكت مصراني الاعور يااخي مااحد قرد النصر الاجيتك :mrgreen: انا اشهد انا الشباب لعبها صح ودفك في سبدهم هههههه بعدين شفيكم على السهلاوي ومحمد حسين ماتم احد مااتهمتوه المدرب والرئيس وفابيان وادريان مابقى الا باص النادي :lol: :-o :mrgreen: اركدو شوي ماصار جحفلي ذا

    Thumb up 10 Thumb down 8
    30 أغسطس, 2015 الساعة : 1:12 م
  8. وساااااام
    8

    .......................................................ههههه نكلمكم عادي؟؟

    Thumb up 1 Thumb down 5
    30 أغسطس, 2015 الساعة : 1:42 م
  9. وين مايروح الاصفر انا وياه
    9

    الدوري باقي هنا ماراح
    وبيكون لجماهير الشمس كلمة من المدرج بعد التوقف
    وللاعبين موقف وسوف يبدا موسم الغضب الاصفر من الجولة الثالثة ولن يهدا الطوفان الاصفر الى بتحقيق الدوري
    والوعد اخر الدوري باذن الله

    Thumb up 6 Thumb down 8
    30 أغسطس, 2015 الساعة : 1:52 م
  10. alhamoor888
    10

    الاخ تعليق1 ضحكتني بالقصة والامنية التي لها35سنة الدوري لنا هههههههه
    اقول صح كلامك في رجوع الهلال واصحح كلامك ورجع الاتحاد والشباب فا استريح
    الدوري محصور بين الهلال والاتحاد والشباب واذكرك ان شاء الله

    Thumb up 11 Thumb down 3
    30 أغسطس, 2015 الساعة : 1:56 م
  11. يوسف التميمي
    11

    هههههههه
    اضحكتني ي رد 4
    اجل مسيار
    انت ما شفت شعار ناديك بمبارات العالمي مع القادسيه
    و ما سمعت المسيارية اللي مع جمهور القادسيه ايش يرددون

    عرفت منهو المسيار ي ط ا ق ي

    Thumb up 8 Thumb down 7
    30 أغسطس, 2015 الساعة : 2:19 م
  12. بنت الشمال
    12

    تعليق3
    شبيه القطو
    ايقنت بان فريقك مايمشي الا باالدفع الرباعي والدفع الرباعي راح بدون رجعه مع مقيم الحكام الانقليزي :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 6 Thumb down 11
    30 أغسطس, 2015 الساعة : 2:29 م
  13. الملكي الأهلاوي
    13

    هاه ياكبتن لعبت والا لسى :-P !

    Thumb up 2 Thumb down 2
    30 أغسطس, 2015 الساعة : 2:47 م
  14. عاشق العالمي
    14

    الهلال في اخر دقيقة حول مجرى بطولة باكملها

    الدوري لسا في اوله

    الصقر راس حربة تقليدي يقدر يلعب مهاجم لوحدة بعكس السهلاوي

    السهلاوي لاعب صندق فقط

    مشكلة رئيس النصر يكابر نسي ان الفرق الثانية تشتغل زيه وتعدوه الحين

    فريق الطواقي جاهز اكثر فريق جاهز فنيا في الوقت الحالي

    النصر لازم يتخلص من المدرب الفاشل هذا والا لن يحقق شي

    Thumb up 2 Thumb down 3
    30 أغسطس, 2015 الساعة : 2:47 م
  15. الزعيم برشلونه العرب
    15

    لو هذا مستوى النصر الظاهر انكم حتفحطوا في دوري الاولى الموسم القادم
    وهزازي اكبر مقلب – والسهلاوي خلاص ما في ضربات جزاء مافي سهلاوي

    Thumb up 3 Thumb down 2
    30 أغسطس, 2015 الساعة : 3:20 م
  16. الحقيقة
    16

    يقولون أنك خفيف دم لاك ماقالو أنك نكتي ههههههههههههههههههه بطولة النصر أيام يرئس لجنة الدفع الرباعي المهنا الأن لا خوااااااااااااااااااااااااجة حبيبي الميه ترجع لمجاريها

    Thumb up 1 Thumb down 3
    30 أغسطس, 2015 الساعة : 7:11 م
  17. ابو سلطاااان
    17

    تقول وتطول واﻻمور ﻻزالة بايديكم
    مبزرة الهلال متعنتين وواثقين من نويديهم انه رد
    واقول لهم الدوري للنصر وتقدمكم مجرد فزة دتسن
    وستثبت اﻻيام كلامي عندما يدعسكم الصقر ورفاقه
    وتعود اﻻمور لنصابها ﻻن المثل يقول قدم الخبل والحقه
    ثم دوس خشمه واتركه
    بالتوفيق للنصر ونجومه

    Thumb up 3 Thumb down 4
    30 أغسطس, 2015 الساعة : 7:21 م
  18. السيف الازرق
    18

    غاب الدفع الرباعي فأنكشف النصر على حقيقته . انتهى عصر تسللات السهلاو ي ويد دلهم …؟

    Thumb up 4 Thumb down 3
    30 أغسطس, 2015 الساعة : 7:36 م
  19. F D
    19

    تعليق رقم1
    انت لسا مايئست من موضوع الدوري هههههههه فحط فحط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2015 الساعة : 8:09 ص
105