(خط الستة) يوضح الاسباب الكامنة وراء الخلاف بين صالح بن ناصر والتعاونيين

من المنتظر أن تطرح حلقة هذا الاسبوع من البرنامج الجماهيري (خط الستة) قضية الخلاف الدائر بين رئيس لجنة الاحتراف صالح بن ناصر وانصار نادي التعاون وماتبعها من استصدار بيان من الاتحاد السعودي للدفاع عن الدكتور صالح احمد بن ناصر.
كما سيتطرق البرنامج في موعده المعتاد عند الساعة العاشرة الى محور اخر يتمثل في المخالفات التي ارتكبتها ادارة القادسية تجاه المرشح الجديد معدي الهاجري والتي جاء على اثرها قرار الرئيس العام بتشكيل لجنة للتحقيق في كل المخالفات التي اقدمت عليها ادارة القادسية في الفترة الاخيرة سواء تجاه المرشح الجديد او غيرها من التجاوزات القانونية.
وقد اوضح مصدر مقرب من قناة ابوظبي الرياضية ان هناك محور حساس سوف يتطرق له ضيوف البرنامج ولم يشأ المصدر الافصاح عنه لأبقاء عنصر المفاجاة للمشاهدين الذين سيرون بعض التقارير الشيقة والمثيرة قام بتجهيزها معد البرنامج النشط سعيد هلال.
البرنامج يبث كل اثنين بتواجد فرسان خط الستة الدائمون وهم احمد الشمراني ومحمد الدويش وعاصم عصام الدين وصالح الطريقي ويتولى تقديمه الاعلامي الكبير الاستاذ محمد نجيب.
الجدير ذكره ان البرنامج يعاد بثه مسجلاً بعد الانتهاء من البث المباشر على التوالي وذلك في تمام الساعة 12 ليلاً بتوقيت السعودية.

104