غلوبو:ثلاثية برازيلية رائعة في الهلال

848

أشادت صحيفة غلوبو البرازيلية الشهيرة بالدور الذي يقدمه الثلاثي البرازيلي ديغاو,ألميدا وادواردو في صفوف الهلال في الموسم الحالي.

وقالت الصحيفة ان الهلال تمكن من التتويج بلقب كأس السوبر في لندن بفضل الهدف الذي أحرزه البرازيلي كارلوس ادواردو لاعب الوسط القادم من بورتو البرتغالي مقابل قرابة سبعة ملايين يورو في ظهوره الرسمي الاول بقميص النادي الأزرق.

وتابعت الصحيفة بأن الثلاثي البرازيلي واصل تألقه سواء بالفوز في افتتاح دوري جميل هذا الموسم بثنائية أمام الوحدة سجل ايلتون ألميدا الهدف الثاني بها برأسية.

وأصبح ثلاثي السامبا من العناصر الهامة في تشكيلة المدرب اليوناني جورجيوس دونيس لينال الثلاثي قلوب جماهير الهلال في الوقت الحالي وذلك عقب رحيل مواطنهم تياغو نيفيز للدوري الآماراتي في الصيف الحالي عقب3 سنوات في الهلال.

وأكمل الثلاثي تألقه بالفوز على لخويا القطري4-1 في الآسيوية حيث سجل أيلتون ألميدا للهلال فى الدقيقة 11 ، وتعادل بعدها الدولى التونسى يوسف المساكنى للخويا فى الدقيقة 17، وأضاف خالد حسين كعبى الهدف الثانى للزعيم فى الدقيقة 33 ، ثم كارلوس إدواردو فى الدقيقة 36 ، قبل أن يختتم اللاعب نفسه الرباعية فى الدقيقة 85 من عمر المباراة.

ووضع الهلال نصف قدم في نصف نهائى دورى الأبطال، قبل لقاء العودة المقرر إقامته الثلاثاء 15 سبتمبر المقبل على ملعب “عبدالله بن خليفة” بنادى لخويا.

12