جائزة الصحافة الخليجية تحمل اسم المعلق القطري الراحل محمد اللنجاوي

ytقام وفد إعلامي رفيع المستوى من الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي بزيارة سريعة للكويت سعيا لدعم إقامة كأس الخليج بالكويت، حيث ضم الوفد سالم بن سليم الحبسي رئيس الإتحاد الخليجي للإعلام الرياضي ومعه عبدالله ابراهيم عضو الهيئة الاستشارية بالاتحاد الخليجي ورئيس جمعية الاعلام الرياضي الاماراتية وطلال الشيخ رئيس لجنة الاعلام الرياضي السعودية.

وقد التقى الوفد بفيصل القناعي رئيس لجنة الاعلام الرياضي بالكويت ورئيس اللجنة الاعلامية لدورة كأس الخليج ٢٣ المزمع أقامتها بالكويت.. الذي رحب بزيارة الوفد في بلدهم الكويت وأكد على حرص الكويت على تكامل المنظومة الاعلامية الرياضية مثمنا حرص الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي على دعم خليجي ٢٣.

واطلع الوفد على الموقف الحالي من إقامة خليجي ٢٣ بالكويت والأحداث المتلاحقة حول قضية الساعة الخليجية من خلال الشرح الذي قام بتوضيحه القناعي للوفد الاعلامي الخليجي.

وأكد رئيس الاتحاد الخليجي على دعم اقامة كأس الخليج بالكويت وتمنى أن تقام في التوقيت الذي يتناسب مع مصلحة الدورة مشددا على أهمية الحفاظ على اقامة الدورة بعيدا عن الشد والجذب الذي شهدته مؤخراً والذي لا يخدم مصلحة الدورة.

وناقش الاتحاد إقامة الملتقى الخليجي الخامس للاعلام الرياضي أبان كأس الخليج ٢٣ لدعم البطولة وإثرائها اعلاميا من خلال فعاليات وندوات متنوعة تتضمن اقامة ندوة اعلامية عن دورات الخليج وكذلك إقامة الاستفتاء الاعلامي الثاني لاختيار نجوم الكرة الخليجية وكذلك إطلاق جائزة التعليق الرياضي التي ستحمل هذي المرة إسم المرحوم المعلق القطري محمد اللنجاوي بعد أن حملت الجائزة في دورتها الاولى إسم المعلق الكويتي خالد الحربان

108