النادي الاهلي يكرم منسوبي الشئون الصحية بجدة

4كرمت إدارة مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي بالنادي الأهلي عدد من منسوبي الشئون الصحية بمحافظة جدة نظير الجهود التي قدمتها مؤخراً وذلك من خلال توفير طاقم طبي إلى جانب سيارة إسعاف في اللقاءات الودية التي خاضتها فرق المركز الثلاث لكرة القدم (ناشئين وشباب وأولمبي) في الفترة الماضية والتي شهدت إعداد الفرق لمنافسات الموسم الرياضي (٢٠١٥-٢٠١٦م).

حيث سلم الأستاذ محمد الحارثي المشرف العام على القطاع بحضور الأستاذ محمد العسيري مدير المركز كلاً من الدكتور خالد بن عبيد باواكد مساعد مدير الشئون الصحية العامة بجدة، والدكتور أحمد حمزة خليل نائب مساعد مدير الشئون الصحية العامة بجدة، والدكتور علي الزهراني، والأستاذ فهد الحبنجي رئيس قسم الطوارىء والنقل الإسعافي، وزايد السلمي فني تمريض، وعبد الله الشهري فني دروع تذكارية وشهادات تقديرية لذلك التعاون.
من جهة أخرى, تلقت إدارة النادي الأهلي موافقة نظيرتها في النصر على إقامة لقائين وديين غداً (الجمعة) خاص بفريقي درجتي الناشئين والشباب لكرة القدم في كلا الناديين، وذلك على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر.
ويأتي هذان اللقاءان ضمن البرنامج الإعدادي الذي أعده المسئولين في مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي والأجهزة الفنية والإدارية لمنافسات الموسم الرياضي (٢٠١٥ – ٢٠١٦م) والتي ستبدأ فعاليتها نهاية الأسبوع المقبل بإنطلاق مسابقتي كأس الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم لدرجتي الناشئين والشباب.
وثمن الأستاذ محمد الحارثي المشرف العام على القطاع موافقة مسئولين نادي النصر على الموافقة ولعب هذان اللقاءان، مؤكداً بأن ذلك يأتي في إطار التعاون الدائم بين كافة الأندية الرياضية.
وقال: نشكر إدارة النصر بشكل عام ومسئولي الفئات السنية بشكل خاص نتيجة هذا التعاون الذي يصب أولاً وأخيراً في مصلحة كلا الناديين اللذان يستعدان للموسم الرياضي الجديد.
وأضاف: نسعى في المركز على تهيئة الفرق بشكل جيد لمنافسات هذا الموسم الذي نسعى جاهدين في خطف ثماره إن شاء الله في المستقبل بتحقيق النتائج الإيجابية والمنافسة على تحقيق الألقاب.
يذكر أن بعثة فريقا الناشئين والشباب ستغادر اليوم إلى الرياض إستعداداً للقائين الوديين غداً.

107