ضمن الدوري الايطالي

لاتسيو يحسم القمة مع إنتر ميلان بوقت متأخر

لاتسيو انتر ايطالي

حسم لاتسيو قمة المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي مع ضيفه انتر ميلان بفوز متأخر 1-0 يوم السبت.

على الملعب الاولمبي في العاصمة روما، لم يكسر أي من الفريقين التعادل السلبي الذي استمر حتى الدقيقة 82 حيث تمكن الألماني ميروسلاف كلوزه من تسجيل الهدف الوحيد بعدما تلقى كرة بينية داخل المنطقة من المخضرم ستيفانو ماوري تابعها بيمناه في شباك الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش رافعا رصيده إلى 10 اهداف في البطولة.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 33 نقطة وبقي رابعا بفارق الأهداف خلف نابولي الذي يختتم غدا المرحلة باستضافة نولونيا، فيما وقف رصيد إنتر ميلان عند 34 نقطة وباتت الفرصة سانحة أمام يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب لتوسيع الفارق إلى 7 نقاط في حال فوزه على ضيفه اتالانتا برجامو الاحد.

وانقذ المهاجم الدولي انطونيو دي ناتالي فريقه اودينيزي من الخسارة أمام ضيفه باليرمو عندما ادرك التعادل 1-1 على ملعب فريولي في اوديني.

وبكر باليرمو بالتسجيل منذ الدقيقة 33 عبر السلوفيني جوزيب ايليتش بتسديدة قوية بيسراه من خارج المنطقة اثر تلقيه كرة من فابريتسيو ميكولي، وانتظر اودينيزي الدقيقة 89 لادراك التعادل عبر دي ناتالي بتسديدة من داخل المنطقة رافعا رصيده إلى 10 أهداف في المركز الثالث على لائحة الهدافين بفارق 3 أهداف خلف مهاجم ميلان ستيفان الشعراوي المتصدر وبفارق هدف واحد خلف مهاجم نابولي الدولي الاوروجوياني ادينسون كافاني الثاني.

ورفع اودينيزي رصيده الى 23 نقطة في المركز الثامن مقابل 15 نقطة لباليرمو السابع عشر.

وتختتم المرحلة الاحد فيلعب فيورنتينا مع سيينا، وميلان مع بيسكارا، وكييفو مع روما، ويوفنتوس مع اتالانتا، وبارما مع كالياري، وجنوى مع تورينو، وكاتانيا مع سمبدوريا، ونابولي مع بولونيا.

110