ربع نهائي دوري أبطال آسيا :

أمواج الهلال تتأهب لإغراق لخويا القطري في مواجهة ” صامتة “

فريق الهلاليستضيف الهلال السعودي نظيره لخويا القطري غداً على ملعب استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض , ضمن ذهاب دور الربع النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
ويتطلع الهلال لتحقيق الفوز لكي تسهل مهمته في مباراة الإياب يوم 15 سبتمبر المقبل في الدوحة , حيث اتضحت جاهزية الفريق الهلالي لإكمال مشواره في البطولة الآسيوية بعدما خاض مباراتين رسميتين في السوبر السعودي أمام النصر وتوج باللقب بعد فوزه 1 – صفر , وفوزه أيضا على فريق الوحدة في افتتاح منافساته بدوري المحترفين السعودي 2 – صفر ، وسبقها معسكر إعدادي في النمسا خاض من خلالها عددا من المباريات الودية , أما لخويا القطري الذي لم يبدأ موسمه المحلي يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مهمته في مباراة الدوحة المقبلة , كما استعد للمباراة بمعسكر خارجي في تركيا واسبانيا .
بلغ الهلال دور الربع نهائي بعد أن تصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة باجتيازه بيروزي الإيراني في دور الـ 16 بنتيجة 2 – 1 إياباً في الرياض وخسارته صفر – 1 ذهاباً في طهران , أما لخويا متصدر المجموعة الأولى بـ 13 نقطة فقد بلغ الدور على حساب مواطنه السد بفوزه عليه 2 – 1 ذهاباً وتعادله معه إياباً 2 – 2 .
يذكر أن الهلال سيخوض مباراته بدون حضور جماهيره بعد قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .

التعليقات

35 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    حال مشجع الجار مع نادي الهلال في آسيا :

    إذا تجاوز الهلال دور المجموعات !!!

    – ترقب .

    إذا تجاوز الهلال دور الـ 16 !!!

    – قلق .

    إذا تجاوز الهلال دور الـ 8 !!!

    – إكتئاب .

    إذا تجاوز الهلال دور الـ 4 !!!

    – تشنج .

    إذا تأهل الهلال للنهائي !!!

    – صرع .

    إذا أخذ الهلال البطولة للمرة الثالثة !!!

    – موت .

    ختاماً / الله يوفق الهلال ضد كل الأندية المحلية والآسيوية يا كررررررررررريم .

    Thumb up 16 Thumb down 18
    24 أغسطس, 2015 الساعة : 11:34 م
  2. هلالي ملكي
    2

    بالتوفيق لبطل لندن

    Thumb up 16 Thumb down 18
    24 أغسطس, 2015 الساعة : 11:57 م
  3. محمد القرشي
    3

    انشالله محزومين يافضيحة اسياء

    Thumb up 17 Thumb down 16
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 12:03 ص
  4. شبيه الفيل
    4

    ان شاء الله الفوز للخويا ب6-0 8)

    Thumb up 16 Thumb down 21
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 12:11 ص
  5. غلطته اسيا بقردي
    5

    ان شاء الله فوز الخويا القطري الشقيق خليجنا واحد

    Thumb up 19 Thumb down 17
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 12:14 ص
  6. شبيه الفيل
    6

    المساكني هرب المساكني هرررررررررررررب

    https://www.youtube.com/watch?v=BWZyS0briMk

    Thumb up 8 Thumb down 16
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 12:18 ص
  7. ابو طـــــلال
    7

    الله يوفق الخويا يا رب ويفوزون على غلطة اسيا

    Thumb up 17 Thumb down 17
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 12:19 ص
  8. سيدني
    8

    غدا موعدنا مع المسلسل المحلي الفكاهي والساخر والمضحك قاااااااااااااااااادمون يا اسيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    في عامة الـ 16 علي التوالي وبفشل منقطع النظير

    تابعونا ولاتذهبوا بعيدا

    فانتم موغودن بالكثير والمزيد من الطقطقة والوناسة والضحك .....ههه

    Thumb up 18 Thumb down 17
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 12:42 ص
  9. 009
    9

    ..........هههههههههههههههههههه

    16 سنة طقطقة هههههههههههههههههه رحمتك ياااااااااااااااااااااارب

    Thumb up 17 Thumb down 14
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 12:43 ص
  10. ملكي راقي
    10

    لاااااااااااااااا جديد خروج مذل كالعادة وبيستقيل الرئيس وبيطردوا المدرب

    Thumb up 16 Thumb down 12
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 12:43 ص
  11. عميد اسيا
    11

    اتمنى من الاتحاد الاسيوي منح هالفريق البطولة باي طريقة

    15 سنة متالية .. طرد لاعبين وطرد مدربي وطرد روؤساء

    كل هذا من اجل بطولة اسيا

    ارحموا عزيز قوم ذلوسيذل دوما باذن الله

    Thumb up 14 Thumb down 14
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 12:45 ص
  12. ام صلال
    12

    وااااااااااااااااااااو بكرة طقطقة ووناسه على الطوااااااا قي

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 15 Thumb down 13
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 12:46 ص
  13. شبيه الفيل
    13

    لخويا صعبة قوية

    العالمية صعبة قوية :arrow:

    Thumb up 14 Thumb down 15
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 12:48 ص
  14. الكرة السعودية فقدة الهيبة
    14

    كل الامنيات بالتوفيق لممثل الوطن ولو خسرالمباراة الكرةفوز وخسارة مازال يحاول بيوصل للهدف
    الفشل ليس عيب مادمت تحاول ان تصل للقمة العيب ان تكون فاشل وقليل حيل وحيلة وتعيب
    وتعاير من هو افضل منك مقدرة ووصول وانجازات .. بكل المقاييس والعيب الاكبر ان تكذب
    لا تكذب لمجرد هواءالنفس ..
    الكذب.والحسد عادة سيئة جدا

    Thumb up 8 Thumb down 4
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 4:44 ص
  15. الكرة السعودية فقدة الهيبة
    15

    اسأل الله التوفيق للهلال وجميع الاندية السعودية والمنتخب السعودي
    ويارب تتوب على كل كذاب وترده الى الصواب وقول الصدق

    Thumb up 9 Thumb down 2
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 4:56 ص
  16. زعيم من ورى خشتك
    16

    بالتوفيق للزعيم الليله ولاعزاء لل??????ه مساكين مايلامون جماهير المسيار بدون كرامه يكفي بطولتين خلال شهرين من عندهم وفوق هذا يبون لخويا يفوز وشكلهم ناسين ال?? وش سوى فيهم القطريين قاتل الله الدلاخة ياصغير الرياض الى الامام ياجمهور المسيار ومن سئ الى اسوأ

    Thumb up 7 Thumb down 3
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 5:43 ص
  17. ابو راشد
    17

    العبارة التالية حطوها داخل الجمجمه واكبسوا عليها بالطاقية حتى ﻻ تنسوها :
    ((( العالميه صعبه قويه )))

    Thumb up 2 Thumb down 9
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 6:39 ص
  18. حسين
    18

    باذن الله تكون ليله حمراء وانتصار بثلاثيه

    Thumb up 2 Thumb down 7
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 8:08 ص
  19. عالمي وبس
    19

    اتمنى فوز حقير الرياض ع الخويا والوصول للنهائي رحمته واسمه من ديرتنا هالحقير .

    والمثل يقول خشمك منك ولو اعفن .
    وطنية مع العلم انهم يشجعون الروافض ضد العالمي لانهم حقراء.

    Thumb up 2 Thumb down 11
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 8:41 ص
  20. المدفعيه الاتفاقيه
    20

    النواخذ لأتغرق في البحار بالتوفيق لنواخذ الخويا فالك بحول الله طيب

    Thumb up 4 Thumb down 8
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 8:43 ص
  21. باقي وقت للسعادة
    21

    مره الثالثة ومره السابعة والحقيقة ولا مره ..

    Thumb up 1 Thumb down 8
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 9:08 ص
  22. عماد 999
    22

    امواج الهلال تغرق الخويا
    :lol: :lol: :lol: :lol:
    :lol: :lol: :lol:
    :lol: :lol:
    :lol:
    لاتنسون تلبسون لساتك علشان ماتغرقون
    ولا يدفعكم الموج لشواطئ سيدني

    Thumb up 2 Thumb down 8
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 9:33 ص
  23. تكيكو
    23

    بدون اي تحيز نتمى الفوز للاشقاء الخويا

    Thumb up 3 Thumb down 8
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 9:37 ص
  24. الزعيم برشلونه العرب
    24

    لخويا صعب عليكم فقط يا شبيه الفيل
    اظنك ما سمعت بزعيم اسيا ,,,,,,
    لمعلوميتك هو الهلال دقاق الخشوم

    Thumb up 6 Thumb down 3
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 9:47 ص
  25. هلالي موسكو
    25

    تخيلوا مجرد تخيل
    أن مشجع سعودي يطقطق على الأرجنتين بعد خسارتها نهائي كأس العالم

    طيب إنت يا السعودي وش تاريخك في كأس العالم عشان تتمسخر على الأرجنتين اللي حققت البطولة مرتين !!!

    هذا هو حال جمهور النصر مع الهلال في آسيا

    Thumb up 7 Thumb down 3
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 10:10 ص
  26. جوجو
    26

    بالتوفيق لزعيم القارة

    Thumb up 8 Thumb down 1
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 10:12 ص
  27. هلالي بعيون شبابية
    27

    الي يشوف التعليقات الي فوق يقول ان فريق النصر والاهلي محققين دوري ابطال اسيا ؟

    بصراحة لا تعليق !

    Thumb up 7 Thumb down 3
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 10:58 ص
  28. سكرgب
    28

    مع اني نصراوي بس اتمنى فوز الخويا :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 4
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 11:51 ص
  29. ذيبان Theban
    29

    تعليق 19 حالمي و بس :-P
    لا تشجع الزعيم ,, لا بارك الله فيك يا ( النفسية ) :-D
    انتم يالجلمباوية عادة شؤم ,, اقلب وجهك ولا تتلزق بزعيم قارة اسيا :evil:

    Thumb up 2 Thumb down 1
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 12:16 م
  30. سامي و بس
    30

    ي...اوية ترى هالبطولة صعبة عليكم انتم بس و للمعلومية الف ق ر عمره ما حقق بطولة دوري الأبطال الآسيوي لا بشكله القدبم و لا بشكله الجديد!
    فاركدوا الله يصلحكم.
    اما شبيه العنز نسينا ما كلينا! ترى لخويا جلدكم و طلعكم من الدور الأول و كسر لاعبينكم! فاشكت و لا اناديلك بوضياف ههههههه!
    من لتعليقات يظهر تماما انعدام الغيرة و الكرامة لدى الف ق ر اوي بتشجيعه فريق سبق ان جلدهم خخخخخخ!

    Thumb up 2 Thumb down 1
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 12:46 م
  31. سعيد المولد داعس البلوي وتكارينه
    31

    اللي حضر مباراة الرايد وفريق ?????? 95 مشجع منهم 90 مشجع للرايد و 5 مشجعين لفريق ?????? ايش رأيكم في هذا الحضور لفريق

    Thumb up 0 Thumb down 2
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 1:31 م
  32. هيا تعااااااااال
    32

    كل التوفيق للمحلي على الخليجي رغم اني غير متفائل دام جمهور
    المحلي من عينة تنهيق 1

    Thumb up 1 Thumb down 2
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 2:27 م
  33. فهد المونديالي
    33

    تعليق27
    كلهم اللي يعلقون فوق خدم جدة الاتحاديين وفقققر الرياض لوضيع
    رجاءً لاتقحم الاهلاويين ياجحا :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 2
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 3:02 م
  34. البدر
    34

    كل التوفيق للهلال وكل أندية الوطن في البطولات الخارجية الأهلاوي بدر المرواني

    Thumb up 2 Thumb down 1
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 3:06 م
  35. ملكي أزرق
    35

    هازمينكم بالثلاثه ومن امام جمهوركم ..
    كاسرين لكم ابراهيم غالب ..
    كانوا يتمنون الاذيه لحسين عبدالغني عيني عينك اعلاميا ..
    فاقعين فريقك بالثلاثه ومن على ملعبك ومن بين جماهيرك ..
    طقطقه اعلاميه كبيره من لاعبي الخويا على النصر وجماهيره بعد الثلاثيه الشهيره

    بعد هذا كله .. جاي تقول بالتوفيق للاخويا :?: :!:

    صدق من سامكم سفله :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أغسطس, 2015 الساعة : 7:31 م
103