إقامة عروض الفنون القتالية للكاراتيه بين السعودية واليابان

IMG_6732عقد رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه د. ابراهيم القناص وعدد من اعضاء ومنسوبي الاتحاد بحضور امين عام الاتحاد السعودي للجودو عبدالعزيز البتال مساء امس اجتماعاً مع وفد الفنون القتالية اليابانية واعضاء من السفارة اليابانية في السعودية وذلك بمقر الاتحاد السعودي للكاراتيه بمجمع الامير فيصل بن فهد الاولمبي بمدينة الرياض واستمر الاجتماع لاكثر من 3 ساعات تم خلاله التباحث في العديد من الأمور المتعلقة بإقامة الوفد الياباني عروض قتالية خلال ايام الاحتفال بذكرى مرور 60 عاماً على العلاقات الدبلوماسية بين اليابان والسعودية في نوفمبر المقبل من العام الحالي 2015.
واكد الدكتور ابراهيم القناص انه تم خلال الاجتماع تحديد اماكن اقامة العروض القتالية اليابانية والتي سيقدمها اكثر من 70 فرد ياباني وتشمل العديد من العاب الدفاع عن النفس وفي مقدمتها الكاراتيه والجودو حيث ستقام هذه العروض في ثلاث اماكن سيكون العرض الاول يوم 11 نوفمبر بكلية الملك فهد الامنية وسيكون العرض الثاني يوم 12 نوفمبر بمدارس التربية النموذجية فيما سيكون العرض الثالث والرسمي يوم 13 نوفمبر بصالة رعاية الشباب بمدينة الشباب ( الصالات الخضراء ) المغلقة .
فيما وضح عضو الوفد الياباني السيد مونيهيرو انزاوا : ” انه تم خلال الاجتماع ترتيب زيارة وفد الفنون القتالية الياباني وتحديد الفعاليات والعروض التي سيقدمها الوفد خلال الاحتفال بذكرى مرور 60 عاماً على العلاقات الدبلوماسية بين اليابان والسعودية وستكون هنالك اجتماعات اخرى من اجل تقديم هذه العروض بالشكل الذي نسعى اليه وستكون هنالك العديد من الفعاليات خلال الحفل بهذه الذكرى الطيبة بين البلدين ” .
وفي نهاية الاجتماع قدم الدكتور ابراهيم القناص درع الاتحاد السعودي للكاراتيه لرئيس الوفد حيث تبادل الجانبين الهدايا التذكارية بهذه المناسبة .

108