وصف قضية الرشوة بـ

قزاز: لن نسرق ملايين عقد الرعاية الجديد وهذه قصة عقد سوزا

قزاز

استغرب لؤي قزاز رئيس مجموعة المستقبل الداعمة لنادي الاتحاد ما يتردد بين الاتحاديين حول أن هذه المجموعة تهدف من وقوفها مع الاتحاد في الفترة الحالية لأخذ حصة كبيرة من عقد الرعاية الجديد والذي من المحتمل أن يكون مع بنك قطري خلال شهر يناير المقبل.

وقال قزاز “سمعت بهذا الحديث كثيراً,  ويقال أننا نريد أخذ حصة من العقد قبل أن نرحل, ولكن أحب أؤكد أن مجموعة المستقبل لن نشوة صورتها لمجرد أن نأخذ حصة من العقد”.

وأشار قزاز خلال حواره الفضائي إلى أن مجموعة المستقبل دفعت مبالغ كبيرة تصل لثلاثين مليون ريال مع إدارة النادي وساعدت في تسديد الديون الكبيرة والتي كانت تهدد تسجيل اللاعبين الجدد.

وتحدث لؤي قزاز عن عقد البرازيلي دييغو سوزا, حيث قال “اللاعب سوزا عقده ينقسم لقسمين, بطاقتة وعقده السنوي. ومجموعها تقريباً خمسين مليون ريال. وتكفل عدد من أعضاء الشرف بقيمة الصفقة, حيث دفعنا أول دفعه لفاسكو وأول راتب وبعدها تأخرت عليه راتبين”.

وأضاف “بعدها بأسبوع ذهبت لمنزلة, ومعي مليون ريال قيمة رواتبه, ورفض إستلامها وأثبتنا عليه الرفض, وهو مايخل ببنود العقد”. مشيراً إلى أنه متأكد من تعرضه للتحريض ولكنه لايعلم مصدره.

التعليقات

20 تعليق
  1. الفارس الراقي
    1

    استغرب السكوت عن فضائح هذا النادي رشاوي وشيكات مزورة وكذب إلى متى واحمد عيد يجامل هذا النادي على حساب سمعة كرتنا السعودية لابد من تدخل للفيفا لأن الوضع صار مزري مع العلم إن نادي الوحده هبط للدرجه الأولى لسبب تافه ولايقارن بما فعله هذا النادي المدلل الذي لو طبق عليه القانون لااصبح من ضمن أندية دوري ركاء للمحترفين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:33 ص
  2. عاشق نمبر ون
    2

    مافيه اي عضو او ريئس او لاعب او مدرب يعمل في المجال الرياضي لوجه الله اذا ماهو عشان الماااال عشان الشهرة او السمعة الجيدة للتسويق مافيه احد عمل في نادي الاتحاد لوجه الله الا اربعة الاول يوسف الطويل رحمه الله الثاني الامير طلال بن منصور شافاه الله الثالث عبدالملك ال الشيخ الرابع الفريق اسعد عبدالكريم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:35 ص
  3. totti
    3

    4 بس اليه الكدب حقك وين راح .. الشيخ منصور البلوي :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:00 ص
  4. كلمة حق فاسمعوها
    4

    معك حق تقول هالكلام فجمهور فريقك يصدق أي شيء ويدرعم مو داري عن شيء!!!!
    لم يستفد نادي سعودي من الدعم والمجاملة كما استفاد الاتحاد ومع ذلك تتدعون المظلومية “اذا لم تستحي فاصنع ما شئت” حركة اسامة لو كان اللي سوها لاعب اهلاوي او هلالي لطالبتم باعدامه لكن لأنه اتحادي خرستم كأهل القبور
    اتمنى شخص محايد او متعقل يحسب ادعم الذي لقيه الاتحاد هذا العاموالمجاملات ويقارنهام بقية الفرق عندها لن يقول الاتحاد مظلوم بل سيحلف بين الركن والمقام على انه أعظم ظالم!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:41 ص
  5. نادي الشعب
    5

    تعليق 1
    الذات العام:الوو تاجلت المباراه
    عيد: لا طال عمرك
    الذات العام : كيف
    عيد :الموضـ…
    الذات العام: تتأجل و لا اقلب عليكم اتحاد الفدم فوق تحت
    عيد : سم سم سم طال عمرك تم تم
    هذا حوار من وحي الخيال لكن يمثل رياضتنا
    الرياضه يبيلها شخصيه تقدر تقول لا بهذه الحالات
    و اللي ما عنده بشت يقول على الدنيا السلام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:00 ص
  6. نادي الشعب
    6

    لؤي قزاز رجل محترم جدا وكلامه واقعي وانشالله اتحادنا يرجع قريب الغريب في الامر جمور الثغر في كل موضوع للاتحاد ناطين فيه يا طح طح ركز في فريقك الم... احسنلك وخلي نادي الشعب للشعب فنحن من نكم بالنادي مو مثل بعض الاندية الجمهور وجوده مثل عدمه وتحياتي للسبورت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:44 ص
  7. زكــــــــــــــــروت
    7

    ماخفي !!!
    اعظم!!!
    ،،،،،،،،،،
    الدوري هلالي!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:05 ص
  8. زكــــــــــــــــروت
    8

    ما!!!
    يحدث!!!
    خطير!!!
    يجب!!!
    فضح!!!
    المتسبب!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:18 ص
  9. اهلاوى الطائف
    9

    تعليق 5 +6 نادى الشعب
    تعليقاتك تدل على ضيق الافق انت وين عايش (ينطبق عليك المثل الليقول مع الخيل يا شقرا)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:54 ص
  10. راعي الحلال
    10

    هذا بلا ابوك ياعقاب
    لعبة الذات العام هم ممثليها
    صدقها المتحجرون
    واصبحت لعبة الاصيفر
    دوري ركاء لمثل تلك الفئات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:12 ص
  11. فياقرا
    11

    المتسبب الوحيد هو :
    .
    .
    .
    التون ودوريس سالمو :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:50 ص
  12. سفير الوطن
    12

    تعليق نادي شعب اب ؟ 5/6
    ترى ناديك منتهي وجالس يموت موت بطي بافي على الفترة الشتويه عشرين يوم وناديك لم يسدد ديونه وبعدين اللي طلع موضوع السرقه واحد من عندكم الخولي رح الان شفه في عكاظ وش يقول انت نايم منت داري بالدنيا وبعدين خل جماهير الملكي في حالهم وخلك بفريقك المنتهي
    كل ماقمت وجلست دات عام دات عام
    الدات العام هو من حماكم من الفيفا بشيكات مزوره
    الدات العام هو من سجل لكم الاعيبه المحترفين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:14 ص
  13. البروست .. صديقي
    13

    تعليق رقم 5 …/

    (خلينا في الواقع الحقيقي واتركنا من الخيال ) ….

    لدينا حقائق وأدلة تدين فريق ال???? هناك مخالفات مالية وشيكات بدون رصيد والشهود موجودين وشكاوى لاعبين

    لجنة الأنحراف مررت كل هذي القضايا والأدهى والأمر قامت بتسجيل لاعبي ال???? المحترفين منهم سوزا ..؟

    سؤال من كان يرأس تلك اللجنة …؟

    من كان رئيس الأتحاد آنذاك …….؟

    اليس هو أحمد عيد ..!

    احمد عيد الذي تتهمه الآن بأنه يعمل لمصلحة النادي الأهلي الملكي …؟

    ومافائدة الأهلي الملكي الذي قدمها له احمد عيد ….؟

    تأجيل مباراة الأتحاد في الدوري كان حلم كانيدا لأن لديه اصابات بالجملة في خط الدفاع ( إرجع لتصريحات كانيدا قبل التأجيل أو إسأل لاعبي فريقك ) وعندما عرضت ادارة الأهلي الأمر على ادارة ال???? قامت بعرض ذلك على كانيدا الذي وافق وردت ادارة ال???? بالموافقة هنا الصدمة الحقيقية للأدارة الشاورمية المخترقة ( من أوصل الخبر للصحافة ؟؟؟) جن جنون اللوبي المعارض للأدارات الأتحادية السابقة وأزبد وأرعد وهيج الجماهير والرأي العام ضد الأدارة التي بادرت لنفي كل شئ والقت باللوم على اتحاد احمد عيد ….!!
    حتى الأسباني جابوه يحلف بعد ماضرب له اثنين ???? بالشطة ..!
    وبذلك طلعوا امام جماهير فريقهم ابرياء وأن اتحاد احمد عيد والنادي الأهلي الملكي له سلطة ونفوذ ..!
    تماما وكأننا نلعب في الحارة الي مايعجبه قرار الحكم يآخذ كورته ويخرب اللعب ..!
    عيب والله عيب عيب عيب عيب ياجمهور الأتحاد والله كنا نضرب فيكم المثل في حلاوة التشجيع وكثافة الحضور والصبر والوفاء عيب تتركون عقولكم وتتخلون عنها وتنساقون وراء من لايفقه شئ في الأدارة اضافة أنه جبان خوااااف وهو يعيث فسادا في فريقكم من اجل مصلته الشخصية ..!
    لم ينتهي الفيلم الشاورمي بل استمر السيناريو في المشهد الآسيوي ..! من المقرر ان يلتقي النادي الملكي وفريق ال???? والفايز يذهب للنهائي قام مدير الملعب بمبادرة شخصية للتنسيق مع الأدارتين بأن يقتسم الجمهور الملعب بالمناصفة ذهابا وايابا وبعد الأتفاق خرج للأعلام نائب ريئس ال???? رافضا ومحتجا طبعا هذا كله اعلاميا ..!
    يعني يتفقون في المكاتب مع الرجاجيل وينفون كل ذلك في الأعلام واي اعلام اعلام ال???? الذي ينتظر جنازة ليلطم فيها وهاهم الشاورميون يقدمون لأعلامهم المادة الخصبة ( النادي الأهلي الملكي واتحاد احمد عيد ) خرج الأعلام الأهبل وبناء على اخبار ادارة ال???? يطبل لسيطرة الأهلي على اتحاد الكرة وان احمدعيد يجامل ويحمي مصالح ناديه الحبيب ؟؟ في النهاية ظهرت الحقيقة بأن ادارة ال???? ماتودي مكان فهاهي تغرق مجددا في مستنقع الفضايح @

    ولكن المحزن هذه الجماهير المخدوعة والتي لازالت للحظة هذه لأتعرف الحقيقة او انها تعرفها جيدا ولكن للبعض اغراض اخرى ..@ :( :( :(

    بعد كل ماتقدم من هو المتنفذ في اتحاد احمد عيد ؟؟ 8-O
    من هو المستفيد..؟ :-x

    يا اتحادي اصحى ترى المستفيد الوحيد من كل ذلك هو نادي الدلال :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:18 ص
  14. حمزة الاتحادي
    14

    تعليق1 ….. ناديك اول نادي ينزل لدوري ركاء لو طبقت قوانين الفيفا وليس قوانين البشوت لانه
    يدخل السياسة بالرياضة وما حدث في قضية التاجيل خير دليل بالاضافة لنادي الدلال عندما اقحم
    السياسة في الرياضة في قضية منصور البلوي . في نادي الشعب الجمهور يطلع على كل صعيرة
    وكبيرة وفي اندية الدلال والذات العام نهب واختلاس ولا من دري ولا شاف والجمهور كالخشب المسندة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:20 ص
  15. سفير الوطن
    15

    ياحمزه الاتحادي
    نحن وأن جار الزمان لبرهتاً
    نبقى الكبار وغيرنا اقزاموا
    ماذنبنا ان كان غيرنا ينظر بأننا ارقى
    وأن مكانه الاقداموا ؟؟؟
    فريقكم اتوقع 100%100 الى دوري ركاء بقرار من الفيفا والايام بيننا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:46 ص
  16. عاشق و محايد
    16

    الئيم اذا تكرمته يتمررررررد
    مثل الاتحاد

    بإمانه ونظرة محايد 8-O

    لو حركت أسامه المولد بنادي اخر ممكن شطب نهائي

    غير الشيكات المزورة

    بصراحة الاتحاد مدللللع للغاية من الاتحاد السعودي

    والمشكلة يتبكبكون على قضية تافة وكنا وحنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:29 م
  17. زكـــــروت
    17

    النادي المدلل!!!
    هو الاهلي!!!
    ياجل مباريات!!!
    على كيفه!!!
    ،،،،،،،،،،،،،،
    تغريده زرقاء:
    الهلال هو الملكي!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:46 م
  18. مواطن
    18

    كم انت كبير يا اتحاد .. انظر للحاقدين يكتبون السطور والسطور والاشعار والمقالات ليحاولوا ان يثأروا لو قليلا من الماضي .. هنالك ناس يحقدون لسنوات وسنوات بل ويتوارثون الحقد لأبنائهم كي يكملوا مسيرة هذا الحقد والسبب تافه جدا في السنوات الاخيره القليله الماضيه تم صعق جميع الانديه السعوديه والخليجيه والعربية والاسيويه من نادي العميد بقيادة منصور (ابو ثامر) والغريب في الموضوع بأن جماهير الاتحاد ولاعبين الاتحاد انفسهم قد نسوا النتائج الكبيره التي حققها النادي على خصومه بالاربعه والخمسه والسته والسبعه حتى العشره اسيويا وعربيا ومحليا .. ولكنهم الحاقدين لن ينسوا هذه النتايج ويريدون الثأر بأية طريقة .. سيبقى العميد شامخا ولا تنكسر له شوكة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:28 م
  19. عبد الكريم
    19

    تعليق رقم 13
    متعبك الاتحاد صح ومع كل اللي صائر يبقى الاتحاد عميد الانديه السعوديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:18 م
  20. ابو عبدالله
    20

    الرازق يرزق – والحاسد يحسد
    لابارك الله فيه للمتعصبيين والحاسدين
    مسكين اللي ماعنده خالد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:21 ص
114