النصر يضم الهولندي يوسف مختار

402

تمكنت ادارة نادي النصر من التوصل لاتفاق مع اللاعب الهولندي يونس مختار، لاعب وسط تفينتي أنشخيده، ليكون اللاعب الأجنبي الرابع في صفوف بطل الدوري السعودي في آخر موسمين.

ويعد يوسف مختار من شبان فريق اندهوفين الهولندي في ملعب الفيليبس ستاديوم لكنه لم يشارك مع بي اس في اندهوفين ليرحل اعارة الى فريق إف سي إيندهوفن في المدينة ذاتها، حيث برز وسجل 8 أهداف في موسم 2011-2012 .

ولعب يوسف مختار مع فريق ميتالوره دونيتسك الأوكراني في 2012-2013 ثم انضم الى فريق جفوله مقابل150 ألف يورو ليلمع في صفوف الفريق الصاعد الى الدوري الهولندي لينضم في فترة الانتقالات الصيفية 2013-2014 الي فريق مدينة انشيدة .

يذكر ان يوسف مختار24 عاما اختار اللعب لصفوف المنتخب الأولمبي المغربي على حساب المنتخب الأولمبي الهولندي حيث لعب 7 مباريات مع المنتخب الأولمبي المغربي وسجل 3 أهداف .

التعليقات

6 تعليقات
  1. راقي وباقي
    1

    وقع وحضر ولا

    Thumb up 3 Thumb down 4
    24 أغسطس, 2015 الساعة : 12:08 م
  2. احمد
    2

    جحفلي

    Thumb up 5 Thumb down 10
    24 أغسطس, 2015 الساعة : 12:26 م
  3. نصراوي11
    3

    لا تنجح في النصر مثل ما يقول المثل عطني حظ الهلال وارمني في البحر

    Thumb up 5 Thumb down 4
    24 أغسطس, 2015 الساعة : 2:21 م
  4. ابو مشعل العالمي
    4

    تعليق 2 بأذن الله بتفرح بالجحفلي مضبوط وبنخليكم تكرهون الساعة الي دخل فيها النادي والميدان يا حميدان والعالميه صعبه قويه

    Thumb up 3 Thumb down 2
    24 أغسطس, 2015 الساعة : 4:59 م
  5. Peeeee
    5

    عسى ان تكرهو شيء وهو خير لكم
    سحبة مورا وخسارة السوبر جعلت كحيلان
    يضرب بالعلاالي ويستبدل فابيان

    Thumb up 3 Thumb down 2
    24 أغسطس, 2015 الساعة : 5:22 م
  6. الجحفلي أسطورة الهلال الخالدة
    6

    يارب وفق نصرنا

    Thumb up 6 Thumb down 3
    24 أغسطس, 2015 الساعة : 5:53 م
103