تألق جزائري في رابطة أبطال أوروبا

2015-08-2123 13 51.369134-a12-555x318سجلت الجزائر حضورا مميزا في مباريات ذهاب الدور الحاسم المؤهل لمرحلة دور المجموعات لرابطة أبطال أوروبا لكرة القدم، عبر تألق لافت لعدد من نجوم “الخضر”.
قاد سفيان فيغولي فريقه فالنسيا الإسباني إلى فوز مهم للغاية على ضيفه موناكو الفرنسي 3/1، حيث كان وراء التمريرة الحاسمة التي مكنت زميله رودريغو من فتح مجال التسجيل في الدقيقة الرابعة. وعاد فيغولي ليظهر من جديد قبل خمس دقائق عن نهاية المباراة، منصبا نفسه نجما للقاء بعدما سجل الهدف الثالث الذي قد يكون سببا في وجود فالنسيا بدور المجموعات.
واعتبر فيغولي، في تصريح تليفزيوني، أن فريقه حقق فوزا مهما قبل مباراة العودة، معتبرا أن البدلاء قدموا الإضافة لفالنسيا الذي عانى بدنيا خاصة في نهاية المباراة.
وأكد فيغولي، الذي لم يحسم مستقبله مع النادي الإسباني بعد، في ظل رغبة ملحة لنادي فيناربخشي التركي لضمه، أن مباريات رابطة أبطال أوروبا تتطلب ترجمة فرص المباريات إلى أهداف.
وأكد العربي هلال سوداني، أحد هدافي “الخضر”، من جهته، التألق الجزائري في المسابقة الأوروبية، بعدما سجل هدف التعادل لفريقه دينامو زغرب الكرواتي في الدقيقة 66 من المباراة التي تغلب فيها على مضيفه سكينديربيو الألباني 2/1.
وكان إسلام سليماني، الذي يتصارع مع سوداني على صدارة هدافي “الخضر”، تألق في المباراة التي تغلب فيها فريقه سبورتينغ لشبونة البرتغالي على ضيفه سيسكا موسكو الروسي 2/1. وسجل سليماني الهدف الثاني لسبورتينغ في الدقيقة 82.

111