النصر يرفض مصالحة لاين سبورت ويهدد بمقاطعة جميع وسائل الاعلام

رفضت إدارة نادي النصر أي خطوة لإعادة علاقاتها من جديد مع قناة لاين سبورت الفضائية، التي قاطعتها على خلفية بعض الإساءات والإسقاطات التي تعرض لها أعضاؤها، إلى جانب أعضاء شرف النادي، في عدد من برامجها.

يشار إلى تحركات من قبل مسؤولين بارزين في القناة لإعادة المياه إلى مجاريها، إلا أنها تصطدم برفض النادي الأصفر الذي اشترط الاعتذار أولا، وعدم تكرار الإسقاطات مرة أخرى

وكان برنامج الجولة الذي يقدمه الزميل وليد الفراج قد هاجم شخصية نصراوية بارزة، ما جعل الإدارة توقف تعاملها معها، قبل أن تطالب في الوقت نفسه بضرورة تقديم الأخيرة اعتذارا رسميا عن كل الإساءات التي وجهت إلى أعضائها وأعضاء شرف النادي خلال الفترة الماضية، مع الوعد بعدم تكرارها مجددا. وذلك بحسب مانشرته الاقتصادية اليوم.

وعلى صعيد متصل أكد مصدر نصراوي إن النصر لن يتردد في إعلان مقاطعة أي وسيلة إعلامية تسئ إلى الفريق أو تستغل أخباره بشكل سلبي مهما كانت هذه الوسيلة ، حتى لو أدى ذلك لمقاطعة كل وسائل الإعلام.

وشدد المصدر على أن المقاطعة لو حدثت ستكون عبر مراحل تدريجية في لفت الانتباه أولا إلى مكامن الإساءة وفي حالة عدم الاستجابة ستتم المقاطعة الكاملة .

وأضاف إن تركيز النصروايين منصب على الملعب وفي أحوال لفريق وهذا لا يعني تهميش وسائل الإعلام كونها جزء من الوسط الرياضي لكننا في النصر سنرفض أي إساءة ومن لا يحترم النصر وجماهيره لن يحظى باهتمام النصراويين.

واختتم المصدر حديثة قائلا هذا لا يعني بالطبع أن هناك وسائل إعلام تتعمد الإساءة وفي حالة حدوث التعمد فإن إجراءات قانونية رسمية ستتخذ ولكن بعض الإعلاميين يبحثون عن إثارة ممجوجة على حساب سمعة جماهير الأندية وهذا مرفوض بشكل قاطع في نادي النصر

106