معاناة الاهلي تستمر أمام التعاون بالتعادل السلبي

الاهلي و التعاون ‫(1)‬تعادل فريقا التعاون والأهلي بدون أهداف في إفتتاحية لقاءاتهما ضمن مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة .

و شهد اللقاء العديد من الفرص الخطرة التي تفنن لاعبو الفريقين في إهدارها خلال شوطي اللقاء ، و بذلك يضع كل فريق اولى النقاط في رصيده في مشوار الدوري .

قاد اللقاء تحكيمياً محمد الهويش ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 2953 متفرج .

التعليقات

50 تعليق
  1. اتي الغالي
    1

    ملك التعادلات بلا منازع

    استطعنا بس ما استطعنا

    Thumb up 46 Thumb down 20
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 9:20 م
  2. خارج السرب
    2

    ههههه اشغلونا بفريقهم واخر شي سكري القصيم حشرهم في زاويه..
    سبحان الله فرق الوسط مستوياتها متقاريه
    مثل هالفريقين..

    #هلالي ملكي

    Thumb up 43 Thumb down 17
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 9:20 م
  3. شبابي راقي
    3

    مبروك اول نقطه لرئيس السكراب

    Thumb up 33 Thumb down 20
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 9:21 م
  4. :: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوْأًمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ::
    4

    مبروك يا اهلي .. لم تخسر !!

    ها رد لك يا تعاون .. لم تفز !!

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ :wink:

    Thumb up 35 Thumb down 18
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 9:22 م
  5. النمر.. القآتل ♡
    5

    اللهم لا شماته

    هههههههههههههههههههه

    Thumb up 31 Thumb down 13
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 9:23 م
  6. النمر.. القآتل ♡
    6

    فريق رصيف جده ضعيف جدا والتعاون لاعب فيهم لعب لكن الحظ وقف معاهم والتحكيم ههههههههههههه

    عزيزي الط ح طح ي عن الدوري ماخبروك

    Thumb up 32 Thumb down 17
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 9:25 م
  7. الحقيقة .
    7

    صغير جدة ينجو من التعاون….. تعادل بطعم الفوز للطحااالب…..مبروك لغير جدة وهاردلك للسكري

    Thumb up 29 Thumb down 15
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 9:25 م
  8. ..حلم الهلال العالمية..
    8

    وتستمر معاناة ال ط حط ح 35سنة
    وزيد الصبر عندك ونقنق

    Thumb up 31 Thumb down 15
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 9:26 م
  9. الحقيقة .
    9

    صغير جدة ينجو من التعاون….. تعادل بطعم الفوز للطحااالب…..مبروك لصغير جدة وهاردلك للسكري… وزيد الصبر عندك.

    Thumb up 25 Thumb down 14
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 9:26 م
  10. ابوساري الملكي الاهلاوي
    10

    التعاون قلناه اقوي فريق واقوي من الاتحاد وكثير من الانديه ربما يعتبر الفريق الثاني بعد الاهلي بقوة
    اليوم جروس يتحمل النتيجه في التشكيلة في واخطاءها
    تلعب بدون وسط
    اربع دفاع
    واثنين محاور فهد الحمد وتيسير
    واربع هجوم
    اسلام ونبيل وبصاص والسومه
    وين الوسط
    المقهوي وباخشوين واليوناني وسط اساسي المفروض
    يتحملها المدرب صحيح انحاس المدرب من كثر النجوم في اعداد التشكيله
    ماعليه الدوري طويل والاهلي اليوم يسجل المباره رقم 35 بدون هزيمه
    وبإذن الله فالكم الدوري
    التعاون اقوي من الاتحاد وكثير من الانديه مستواه
    ولو تخبط المدرب في التشكيله الذي لا اتوقع يلعب فيها في المستقبل يضل الاهلي الاقوي وراح يبدع الجولات القادمه
    التعاون فريق قوي ولا يستهان به
    في بلنتي لسومه واضح اخر فرصه الشوط الاول

    Thumb up 18 Thumb down 44
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 9:27 م
  11. alhamoor888
    11

    الله المستعان يبون الدوري واول نقطتين طارت بالهوى والمفروض فوز التعاون وبلنتيين لهم
    وحالة طرد ولكن الحكم جاملهم وينك يا شائب يا فيلسوف الدوري ابو ساري هع وهع وهع

    Thumb up 29 Thumb down 12
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 9:28 م
  12. فرع نادي الحجاز { المندثر }
    12

    هاردلك مازال المشوار طويييييييييييييل

    بالنسبة للاتحادي تراك ماكل 44444444444 العاام من التعاون
    سوبر هاترك افولو

    Thumb up 16 Thumb down 31
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 9:30 م
  13. محمد مارش
    13

    التعاون عقدة الأهلي ..
    أنهى أمله الموسم الماضي و يوقع اليوم بداية النهاية لأهلي الفسفوري .. خخخخخخخخخخخخخخخخ

    Thumb up 31 Thumb down 11
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 9:31 م
  14. عبدالحق
    14

    حظ أوفر للتعاون ، كان الأفضل ويستحق الثلاث نقاط

    Thumb up 22 Thumb down 7
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 9:31 م
  15. فهد المونديالي
    15

    هاردلك للتعاون صغير جده فلت من نتيجه تاريخيه
    التعاون لو عندهم مهاجم
    كانت انتهت على الاقل 3-0 للتعاون والله العالم
    على العموم التعاون أصبح عقدة صغير جده
    حرمهم من حلم السنوات العجاف
    وحرمهم من أول ٣ نقاط بالدوري

    Thumb up 23 Thumb down 7
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 9:32 م
  16. النايف
    16

    وين ميسي اليونان
    وميسي سوريا
    وفوز بالخمسات في المباريات الودية
    واخرتها تعادل مع التعاون

    Thumb up 28 Thumb down 8
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 9:38 م
  17. ابو راشد
    17

    اول نقطتين طارت ويجي اابو ساري آخر الدوري يزعجنا دفع رباعي وكلام فاضي ، فوز وخذ الدوري والف مبروك وإﻻ تعادل وزيد الصبر عندك وﻻ تزعج الناس .

    Thumb up 23 Thumb down 10
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 9:40 م
  18. الشايب
    18

    اليوم بداء مسلسل زيد الصبر عندك الجزء 36
    موسم مضحك الط.ح ا ل ب
    بالامس الاهلاويون يقولون مباراه التعاون تمرين للاهلي.
    واليوم صار التعاون اقوى فريق .ياسبحان الله
    جمهور فاقد . زي مايقولون على انفسهم مجانين وليس على المجنون حرج

    Thumb up 22 Thumb down 9
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 9:41 م
  19. ملكي وراقي
    19

    لا تتشمتوا في الجار لاعبين ومدرب مايجملون فريق بدون وسط

    Thumb up 11 Thumb down 7
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 10:03 م
  20. النمر.. القآتل ♡
    20

    ام ساري تطبل ل فريقها ههههههههههههههههه فريقك ضعيف ي سيد

    Thumb up 23 Thumb down 6
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 10:03 م
  21. مهايطي
    21

    تعليق10 وين الفريق الاروبي والمرعب والله ظلم التعاون يطلع متعادل 3 اهدافه محققه
    وش داخل الاتحااد بالمباره ناديك فاشل وانتم اكبر مهاايطيه وطول العمر 2 دوري كبير
    الاتحااد السنه هذاي غيييييييير بشوف اتحااد 2004 و2005 الي له ماضي يرجع
    سوال وش ماضي نااديك باسيا والدوري واتحدااك تجااوب

    Thumb up 22 Thumb down 6
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 10:04 م
  22. مهايطي
    22

    فرقة الرعب ناوية دمار ض1 هياااط

    Thumb up 13 Thumb down 6
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 10:10 م
  23. الملكي 12
    23

    يحقق الاهلي الرقم القياسي في الدوري ب35 مباراة بدون هزيمة

    والدوري للملكي
    أن شاء الله تعالى

    Thumb up 7 Thumb down 23
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 10:14 م
  24. بنت الشمال
    24

    مكسب نقطه لهذا النويدي الصغير امام سكري القصيم
    حظ اوفر للتعاون خسارة نقطتين..
    جمهور الاهلي الوضيع كلكم وضعية التبطح والتسدح يالرخيصين
    وغنوا
    وعبر الزمان سنبكي دماً….

    Thumb up 23 Thumb down 14
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 10:30 م
  25. ابرق دمعة
    25

    وين اللي يقولون الفرق الصغيرة قمة المتعة ياسكري

    Thumb up 16 Thumb down 6
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 10:57 م
  26. اهههههه
    26

    هاردلك التعاون فريق يستحق الإحترام حشر صغير جدة في الزاوية

    Thumb up 22 Thumb down 7
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 11:25 م
  27. عبدالله الزهراني
    27

    بداية غير جيده للملكي القتالية غائبة اليوم لدى لاعبي الفريق نحتاج مزيد من الحرص واللعب الرجولي المشوار طويل

    Thumb up 9 Thumb down 11
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 11:37 م
  28. اهلاوي
    28

    من باب الانصاف ضاعت المباراة على التعاون مدرب الأهلي ???? والكارثة اداء لاعبي الأهلي تيسير أتوقع اخر سنه وان شاء الله اخر مباراة قروس ما استفاد من اخطاء العام الفائت بعد مايضع الفريق يجي يبي يرقع ابارك للتعاون المستوى وهارد لكم على النتيجه بكل امانه لاعبينا بكل أسف لايقدرون الشعار الملكي اللي يلبسونه وأقول للزويهري اضرب من الان اي لاعب متهاون خارج النادي بدون أسف عليه وأول إنذار لتيسير الذي أخذ من النادي اكثر مما يستحق،،، ياسر المسيليم كنت الوحيد الجيد بالفريق على الله تستمر

    Thumb up 10 Thumb down 4
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 11:52 م
  29. ابوساري الملكي الاهلاوي
    29

    التعاون مايفوز علي الاهلي رغم انه اقوي من الاتحاد والشباب واتحدي
    الاهلي لعب مبارة قمة الجوله الاولي
    لو الاهلي لعب قدام نجران كان متصدر
    وصغير جدة لو لعب امام التعاون كانت اربعات السنويه والمركز الاخير
    الملكي راح يتصدر الدوري وياخذ البطوله بدون خساره
    هذه اول جوله ويضل التعاون افضل فريق بعد الاهلي مستوي
    ان شاء الله تشوفوا الملكي بطل الدوري
    مرشحه باالقوه
    والهبوط اعتقد للوحده. والاتحاد

    Thumb up 8 Thumb down 13
    22 أغسطس, 2015 الساعة : 12:25 ص
  30. زائر
    30

    اللاعب اسلام بالله عليكم هذا لاعب لا يستحق حتى الدرجة الثانية لاحظ كيف لاعب التعاون يفتك الكوره من بين ارجل هذا مهاجم يمثل الملكي

    Thumb up 5 Thumb down 3
    22 أغسطس, 2015 الساعة : 12:27 ص
  31. Zombie
    31

    بنت الشمال وش هالأسلوب في التعليق ؟؟
    عيب إذا إنك بنت والله عيب !!
    يعني جمهور الاتحاد وخصوصا الشباب منهم ما يتلفظ بمثل ألفاظك الوقحة .
    الله يخلف على التربية بس.

    Thumb up 4 Thumb down 10
    22 أغسطس, 2015 الساعة : 12:31 ص
  32. مراقب
    32

    يعني النصر معذور بالتعادل مع هجر ” غايب 10 لاعبين عن النصر ” .. لكن الاهلي وش عذره ؟! كل لاعبين الاهلي مشاركين في المباراة .. الى متى يا أهلي الى متى ؟! ترى ملينا . 33 سنة ترى طفشنا .

    Thumb up 4 Thumb down 4
    22 أغسطس, 2015 الساعة : 12:32 ص
  33. اتحادي صميم
    33

    هاردلك يا تعاااون ومبروك اللاهلي النقطه

    Thumb up 10 Thumb down 3
    22 أغسطس, 2015 الساعة : 12:32 ص
  34. زائر
    34

    الدوري طار تذكروا مباراة نجران العام الماضي سبب خسارة الدوري لتشابهه بداية الموسم

    Thumb up 6 Thumb down 2
    22 أغسطس, 2015 الساعة : 12:33 ص
  35. رياضي
    35

    الأهلي نجى بإعجوبة
    التعاون انت رائع ما أجملك ..فعلاً انت سكري الدوري السعودي..

    Thumb up 10 Thumb down 2
    22 أغسطس, 2015 الساعة : 1:03 ص
  36. تكيكو
    36

    ياجماعه لاتطيروا في العجه

    لسه بعد مبارتين ح يتوقف الدوري شهر

    جميع الفرق كانت سيئه وافضل السيئين التعاون

    اركدوا فديتكم

    ولا تنسوا حسن الخلق && وبلاش الالفاظ البذيئه &&& فكل محاسب

    Thumb up 3 Thumb down 4
    22 أغسطس, 2015 الساعة : 1:19 ص
  37. العالمي مهوس*
    37

    التعاون عرف كيف يتعامل مع صغير جده للاسف فرص كثيره ضاعت علي التعاون وهردلك لام ساري الملكي

    Thumb up 7 Thumb down 3
    22 أغسطس, 2015 الساعة : 1:38 ص
  38. القلب الحر الملكي
    38

    تعليق 24 بنت الشمال عيب عليك
    الوضيع هو من يتلفظ بالألفاظ الوضيع استحي على وجهك

    Thumb up 4 Thumb down 7
    22 أغسطس, 2015 الساعة : 1:53 ص
  39. ملكي أزرق
    39

    نادي ???? .. التعاون كان الاجمل والاجدر بالثلاث نقاط ..

    Thumb up 9 Thumb down 3
    22 أغسطس, 2015 الساعة : 1:57 ص
  40. حمزة الاتحادي
    40

    هههههههههههههههه ويبغون يحققون الدوري

    Thumb up 9 Thumb down 3
    22 أغسطس, 2015 الساعة : 2:08 ص
  41. قفل بابك لان الهجوم اهلاوي
    41

    انا قلت اذا الاهلي احترم التعاون بفوز لكن يتحمل هذه النتيجة المدرب وضع اربع مهاجمين وترك الوسط مكشوف تكدس في الهجوم والسومة داخل في صراع المهاجمين تحسب على المدرب وبصراحه التعاون هذه السنة غير اتوقع ان الفرق الاخرى بيسبب لها صداع التعاون مثل الاهلي في قوتة لانه استعد زين والكل الفرق تضرب له حساب بعد نتيجة الاهلي ونادي الجار العام الماضي كان مستعد للدوري ومكتمل الصفوف هذه السنة التعاون بيجيب العيد فيه ممكن رباعيه او خماسية وممكن اكثر
    وتذكروا كلامي

    Thumb up 2 Thumb down 4
    22 أغسطس, 2015 الساعة : 3:59 ص
  42. نمر
    42

    غسلهم التعاون غسل

    ولايعترفون الثغراوية

    Thumb up 4 Thumb down 1
    22 أغسطس, 2015 الساعة : 4:02 ص
  43. ابوساري الملكي الاهلاوي
    43

    الجوله الاولي
    بلنتي لسومه وقلتها واضح اهر الشوط لم ينسحب
    وبلنتي لهجر صحيح لم ينسحب
    وبلنتي غير صحيح لصغير جدة كي يفوز علي نجران الافضل طول الشوطين
    ياحكام خافوا من الله مانتفعكم كوره
    بنت الشمال ورع
    هذا واحد من جمهور شورمتي يكتب بعدة اسامي
    هنا اللي يعلقوا واحد اتحادي معلق 15 اسم
    واضح مريض
    راح تجي اجيال واجيال وصغير جده مافاز علي عمه كبير جدة الملكي اللي انقذه من الهبوط بعد الاتسحاب الشهير الخماسيه
    لو الله ثم الملكي كان الان يشوف يقابل مين في بطولة المناطق

    Thumb up 2 Thumb down 5
    22 أغسطس, 2015 الساعة : 4:16 ص
  44. سامي و بس
    44

    والله ماخذ في نفسك و في فريقك مقلب يا أم زكي… قصدي يا أم ساري الأهلاوية!
    هياط في هياط و آخرتها تعادل!
    روح ارمي نفسك من الشباك أفضل!

    Thumb up 6 Thumb down 3
    22 أغسطس, 2015 الساعة : 5:37 ص
  45. عميد اسيا
    45

    يابو ساري اترك كبير اسيا في حاله جايب لكم الضغط الحين المباراه مع التعاون تدخل كبير اسيا في الموضوع ليه
    جايب لكم الضغط كبير اسيا لانكم ماحققتم اللي حققه كبير اسيا يا ط ح ا ل ب

    Thumb up 6 Thumb down 2
    22 أغسطس, 2015 الساعة : 8:07 ص
  46. سامي و بس
    46

    مشكلة الثغراوية و على رأسهم أم زكي العروسة الأهلاوية انهم دايم يدخلون جارهم في تعليقاتهم مع ان الجار ما له علاقة لا من قريب و لا من بعيد!
    اضغط المضغوط أكثر و زيد الصبر يابو 2 دوري و صفر آسيوية… خخخخخخخخخ! يا كبرها عند ربي!

    Thumb up 3 Thumb down 1
    22 أغسطس, 2015 الساعة : 2:29 م
  47. الجلاد
    47

    بعض جماهيرالانديه فرحانين بتعادل الاهلي والتعاون كيف لوخسر هذايدل على الرعب والكوابيس اللي مسويه الملكي لهم.عوافي الدوري طويل والمثل يقول قدم الغشيم والحقه*

    Thumb up 1 Thumb down 4
    22 أغسطس, 2015 الساعة : 3:01 م
  48. أحمد
    48

    التعاون اضاع فرص ماتضيع .. تعادل بطعم الفوز للاهلي

    Thumb up 3 Thumb down 0
    22 أغسطس, 2015 الساعة : 3:30 م
  49. اتي حرب
    49

    ابارك لام ساري اول تعادل من التسعة التعادلات السنوية،،،،الدوري بُح بُح بُح بُح بُح بُح بُح بُح بُح بُح بُح بُح بُح بُح بُح بُح بُح بُح بُح بُح بُح بُح بُح

    Thumb up 1 Thumb down 1
    22 أغسطس, 2015 الساعة : 9:43 م
  50. alrsash911
    50

    السلام عليكم .. ترفعوا ياشباب عن بعض الألفاظ السوقية وعبر عن تربيتك بحسن اسلوبك .. اتمنى الهداية للجميع

    السكري غير السنه ما أجمله :-P

    Thumb up 0 Thumb down 1
    23 أغسطس, 2015 الساعة : 8:02 ص
101