الاسباني بيدرو :مورينهو وراء انمامي لتشيلسي

pedro-chelsea-5632511-470x225أكد المهاجم الإسباني الدولي بيدرو رودريغيز أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو كان أحد أسباب انتقاله من ناديه المحلي برشلونة إلى تشيلسي الإنجليزي.

وفي تصريحات نشرها اليوم الجمعة موقع تشيلسي قال بيدرو إن مورينيو “كان أحد أسباب انتقالي إلى هنا. لقد أجرى عدة مكالمات هاتفية معي وقال لي إنه يحتاجني لتحسين الفريق”.

وأضاف بيدرو (28 عاما) أن مورينيو توج بالألقاب مع كافة الفرق التي دربها “وأنا أرغب في بدء العمل معه”.

وكان تشيلسي قد أعلن رسميا أمس الخميس عن ضم بيدرو من برشلونة مقابل 30 مليون يورو (تحديدا 27 مليون وثلاثة ملايين كمتغيرات).

وأشار بيدرو “من الرائع التواجد هنا. لقد أبهرتني المنشآت.. زملائي الجدد عاملوني جيدا وأنا أود البدء في اللعب”.

وفي تشيلسي بات بيدرو زميلا لسيسك فابريجاس لاعب البرسا السابق، بالإضافة إلى دييجو كوستا وسيزار أزبيليكويتا زميليه في منتخب إسبانيا.

وفي هذا الصدد قال بيدرو “لقد تحدثت مع سيسك قبل انضمامي (لتشيلسي) فنحن صديقان مقربان. كنت أعلم أنني سأشعر وكأني في بيتي لذا قررت الانضمام لهذا الفريق”.

وأضاف أن سيسك “لاعب كبير ويملك نظرة جيدة في الملعب. نحن نتفاهم جيدا في الملعب وأنا أتمنى اللعب إلى جواره مجددا”، مبينا أنه لعب أيضا مع دييغو كوستا وأزبيليكويتا في صفوف الماتادور الإسباني.

وكشف اللاعب أن المران الذي أجراه أمس مع “البلوز” كان مكثفا واعتمد على الجانب البدني “أنا مستعد للعب إذا أراد المدرب ذلك.. أنا لاعب سريع وأبذل كل ما هو ممكن للفوز. لقد ساعدت برشلونة على حصد الألقاب وأرغب في القيام بالأمر نفسه مع تشيلسي”.

كما قال إنه سيلعب في المكان الذي يختاره له المدرب “أحيانا في الجانب الأيمن (من الملعب) وأحيانا أخرى بالجانب الأيسر. مهما يكن، سأقدم أفضل ما لدي”.

109