اكاديمية الحزيرة بطلاً لبطولة صيف الشرقية ٣٦ للشباب

unnamedتوج فريق اصدقاء عادل ببطولة صيف الشرقية ٣٦ للمخضرمين فوق سن ٣٥ سنة بكأس معالي امين المنطقة الشرقية بعد فوزه على فريق اليوفي بركلات الترجيح وكانت الاشواط الاصلية للمباراة قد انتهت بتعادل الفريقين سلبياً .
اما في بطولة صيف الشرقية ٣٦ للشباب تحت سن ٢٠ سنه فقد تمكن فريق اكاديمية الجزيرة من حسم اللقاء لصالحة في الثواني الاخيرة من عمر المباراة والحصول على كاس معالي امين المنطقة الشرقية بعد فوزه على فريق اكاديمية الربيع بهدف يتيم .
وقام صالح العبدالكريم عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ونائب رئيس رابطة الاحياء بالاتحاد السعودي لكرة القدم بتسليم جوائز البطولتين لاصحاب المراكز الاولى والمراكز الفردية حيث تحصل لاعب الفارس العالمي علي مجرشي على جائزة افضل لاعب ببطولة الشباب كما تحصل لاعب فريق اكاديمية الربيع نايف مجرشي على جائزة هداف بطولة الشباب وذهبت جائزة افضل حارس في بطولة الشباب لحارس اكاديمية الربيع عبدالعزيز الشهري .
هذا وتقرر ان تقام المباراة الختامية لبطولة صيف الشرقية ٣٦ مساء يوم الاحد القادم تحت شرف معالي امين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير على ملعب امانة المنطقة الشرقية بالواجهة البحرية بالدمام بين فريقي بوما والتعاون .
من جانبه فقد اكد صالح العبدالكريم صالح العبدالكريم عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ونائب رئيس رابطة الاحياء بالاتحاد السعودي لكرة القدم ان ما شاهدة في بطولات صيف الشرقية ٣٦ من فعاليات وبرامج ثقافية وتوعوية يعكس مدى ما وصل له التنظيم والمنظمون من قدرة عالية جدا على احتواء الشباب وتقديم ما يتوافق مع مُتطلباتهم واجتياجاتهم في اوقات فراغهم من خلال ممارساتهم للرياضة المحببة لهم وهي كرة القدم ، مشيرا الى الدور البارز والكبير تقدمة امانة المنطقة الشرقية في تقديم كافة الخدمات الممكنة وتوفير ما يمكن توفيرة من اجل هذه الفئة الغالية على الجميع لقضاء اوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائده .
وحول دخول فرق الاحياء بالمنطقة الشرقية تحت مظلة رابطة الاحياء التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم فقد اكد العبدالكريم انه خلال الايام القادمه سيتم الالتقاء بمسئولي فرق الاحياء بالشرقية ومحاولة اقناعهم بالتسجيل في الرابطة لان هذا الامر سيكون حتمياً في المستقبل القريب وسنسعى للكشف عن اهداف هذه الرابطة وبرامجها التي تهدف لخدمة فرق الاحياء واللاعبين .

108