الاسترالي كروز على رادار الاتحاد

909

يواصل نادي الاتحاد بقيادة ابراهيم البلوي رئيس النادي بحثه عن حل لملف الاجانب وخصيصا مشكلة اللاعب الآسيوي بسبب عدم اقتناع المدرب لازا بولوني بخدمات اللاعب الفنزويلي صاحب الجنسية اللبنانية يوهاندري ارزكوري.

وارتبط الاتحاد بقوة بالتعاقد مع المحترف بصفوف نادي ليفركوزن الألماني، الأسترالي روبي كروز27 عاما ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بناء على رغبة المدرب لازا بولوني .

وتابع بولوني العديد من الفيديوهات للاعب الاسترالي كروز حيث أبدى اعجابه قدرات اللاعب وتوقع ان يكون اضافة للفريق بجانب مونتاري,سان مارتين وريفاس كرباعي أجنبي.

ويجيد كروز اللعب في مركز الوسط الهجومي سواء صناعة اللعب أو الأجنحة.

التعليقات

6 تعليقات
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    هههههههه رقم اللاعب اللي يفاوضه62 هههههههههه هروب بس انتظروا
    صيغة الخبر بعد التصوير
    اما نادي يحزن ماهو عارف يجيب مين
    كلهم يرفضون صغير جدة
    النادي اللي اكل حقوق اللاعبين
    النادي الصغير انكشف خارج الوطن مايعطي حقوق لاعبينه عشان كذا تتولي الهروب للاعبين

    Thumb up 4 Thumb down 16
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 5:19 م
  2. الملكي
    2

    ياكثر صفقات البهرجه للمتانيح بكره بيقولو موقعين مع ميسي فاضل الفحص الطبي فقط .....هه

    Thumb up 4 Thumb down 14
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 5:49 م
  3. نايف العوفي
    3

    لكل من جمهور ال الاتحااد متعااقد مع اربع لاعبين بس من زود الطنخه يبي يفوض على الصفقه الخامسه والسادسه يعني لو يكتفي بالاعبين الي عنده الوضع عادي بس هو زيادة طنخه على قولت المثل ان جت تجي وما جت الي عندي خير وبركه

    Thumb up 12 Thumb down 2
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 9:25 م
  4. الجهني 2020
    4

    ابو سارى تبي دورى اشغل نفسك بالاهلى وبلغ اعلامك الفاشل يشغل نفسه باالاهلى خلك من الاتحاد لانه لايعينك ولا يتشرف بامثالك

    Thumb up 2 Thumb down 2
    22 أغسطس, 2015 الساعة : 3:17 ص
  5. عميد اسيا
    5

    ابو ساري
    الله يعينك على نفسك معقدكم الاتحاد مسبب لكم امراض نفسيه خلك في فريقك لعل وعسى يحقق دوري ولا شي ولا بطوله اسيويه ولا حتى يلعب في بطولة العالم للانديه

    Thumb up 2 Thumb down 2
    22 أغسطس, 2015 الساعة : 8:22 ص
  6. زمن المونديالي
    6

    بالتوفيق للمونديالي

    Thumb up 2 Thumb down 2
    22 أغسطس, 2015 الساعة : 9:23 ص
103