الفيصلي ينهي إعداده للقادسية ويدشن أطقمه للموسم الرياضي

imageادى فريق الفيصلي الأول لكرة القدم مغرب اليوم الجمعة مرانه الرئيسي أستعداداً لملاقاة ” القادسية” عند الساعة 6:55 من مساء يوم السبت المقبل، على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة ، ضمن الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين
‎حيث اشتملت التدريبات التي أقيمت بملعب النادي في مدينة حرمة على الجوانب الفنية ومنها دقة التمرير بين اللاعبين والتحرك بدون كرة تبعها تدريبات خاصة للمهاجمين
ليختتم المران بمناورة على كافة مساحة الملعب طبق من خلالها مدرب الفريق الروماني ” ليفيو كيوبتاريو ” النهج الذي ينوي الدخول به للمباراة ، يذكر أن التمرين شهد متابعة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ فهد المدلج وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومحبي النادي .

هذا وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى الرياض بعد نهاية المران تأهباً للمغادرة صباح الغد إلى الدمام
وعلى صعيد متصل دشن مساء اليوم (الخميس) أطقم فريق الفيصلي الأول لكرة القدم الجديدة للموسم الرياضي المقبل (2015- 2016م)، وذلك خلال حفل حضره عضو مجلس الإدارة الأستاذ وائل المدلج ومدير عام كرة القدم الأستاذ مدلج المدلج، وعدد من وسائل الإعلام ومنسوبي النادي ومحبي النادي .

وقد تم استعرض ثلاثة أطقم للاعبين،حيث ارتدى اللاعب محمد سالم الطقم الأبيض، فيما أرتدى اللاعب البرازيلي ” جابرييل ” الطقم العنابي ، وقائد الفريق عمر عبدالعزير الطقم الذهبي ، . وتميز الطقم الجديد الذي تم تصميمه من قبل شركة إيريا الإيطالية بتصاميم مميزة والجودة العالية للملابس .

التعليقات

1 تعليق
  1. patel
    1

    بالتوفيق لقادسية الخبر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أغسطس, 2015 الساعة : 2:18 م
103