لاين سبورت تستنفر طاقاتها لتغطية كلاسيكو الهلال والاتحاد

تضع لاين سبورت اليوم  المشاهد الكريم في الكلاسيكو السعودي بين الهلال والاتحاد من خلال تغطيتها الشامله والمميزه. وكافة برامج مساء اليوم الاحد ستكون معكم بمتابعة كل مايرتبط بهذا الحدث ونقله بشكل مختلف ومثري للمتلقي من الجماهير السعوديه والعربيه والاسيويه .

وتبدأ باطلاع المشاهد للكلاسيكو في وقت مبكر حيث ينطلق برنامج جمهوركم باستضافة عددا من الجماهير الهلالية والاتحاديه للحديث عن اللقاء وتوقعاتهم للمباراه وملاحظاتهم على كل مايخص فريقيهم قبل النزال المرتقب . ويقدم البرنامج المذيع سعد المريشد .

ومن ثم يبدأ محللي اللاين بالحديث عن الامور الفنيه وعن المدربين واللاعبين وطريقة لعب كل فريق وظروف المباراه واهميتها في مسيرة الدوري بالنسبه للفريقين بالاجتماع عل طاولة الحوار الفني في برنامج استديولاين والذي سيقدمه مشعل القحطاني ويستضيف فيه نخبة من المحللين الرياضيين وهم الحارس العملاق محمد الدعيع والانيق خالد مسعد والنجم الخلوق خميس الزهراني ,  وسيتخلل الاستديو عدد من  التقارير المميزه عن الفريقين  ولقاءات خاصه مع اللاعبين .فيما سيكون فرسان اللاين في الملعب للنقل المباشر من الحدث بقيادة طارق الحماد ويرافقه بدر رافع .  
ويضيف المعلق عدنان حمد تميزا للكلاسيكو بوصفه الجميل والمثير لاحداث المباراة , وتلقائيته في التعاطي مع كل دقائق اللقاء .

وبعد انتهاء استديوا لاين وحديث خبراء ومحللين اللاين عقب نهاية المباراه يشارك المشاهدين الكرام في الحديث عن اللقاء ونتيجته من خلال استقبال اتصالاتهم عبر برنامج خط تلفون والذي سيقدمه خالد الشنيف ويستمع لاراء المشجعين والمتابعين الرياضيين حول الكلاسيكو .
ومن ثم يطل المذيع وليد الفراج على المشاهدين من خلال برنامج الجوله مع وليد الفراج ويستضيف فيه المحلل التحكيمي محمد فوده والذي سيفصل الحالات التحكيميه التي ستشهدها المباراه كما يستضيف المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني للحديث عن اللقاء ومايصاحبه من احداث . ويعرض البرنامج لقاءات خاصه للاعبين بعد لقاء الكلاسيكو. وكذلك اراء الجماهير بعد المباراه إضافة لما ستقدمه عدسة الجولة من خفايا الكلاسيكو المثير .

104