استعداداً لتصفيات كأس آسيا

منتخب الناشئين يبدأ معسكره في الرياض ويواجه النصر ودياً الاربعاء

منتخب الناشئين السعودي 2013

انطلق يوم السبت المعسكر الإعدادي لمنتخب المملكة للناشئين لكرة القدم مواليد 1998م بمقر المعسكرات الدائم باستاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز بمدينة الرياض حيث يأتي هذا المعسكر في إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للناشئين 2013 المؤهلة لنهائيات آسيا 2014.

وانتظم 26 لاعباً في المعسكر وقبل انطلاق التدريبات ألقى مدير المنتخب الأستاذ قاسم الطيب كلمة رحب فيها بالأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين وبارك للاعبين انضمامهم للمنتخب كما وجههم بوجوب المثابرة والاهتمام والانضباط والالتزام داخل الملعب وخارجه وإثبات جدارتهم والمحافظة على هذه الفرصة التي سنحت لهم من أجل تمثيل المملكة في تصفيات كأس آسيا للناشئين 2013 المؤهلة لنهائيات آسيا 2014.

وبعدها انطلقت التدريبات حيث اكتفى الإسباني رافا شانسيز مدرب المنتخب بتدريب خفيف على الملعب الرديف باستاد الأمير فيصل بن فهد وقسم اللاعبين إلى أربع مجموعات أجرى لهم تدريبات لياقية وبعدها أجرى تدريب تكتيكي لهم في منتصف الملعب ركز على بعض الجوانب الفنية.

وتقرر أن يخوض المنتخب مباراة ودية ستكون يوم الاربعاء المقبل أمام فريق ناشئي نادي النصر .

كما انطلق يوم السبت معسكر منتخب الناشئين مواليد عام 1997م في مدينة الرياض حيث يستمر المعسكر مدة خمسة أيام وأجرى اللاعبين حصة تدريبية على الملعب الرديف باستاد الامير فيصل بن فهد كثف من خلالها الاسباني لورنسو أنطونيز مدرب المنتخب الجوانب الفنية من خلال اجراء بعض التمارين التكتيكية .

وسيخضع اللاعبين اليوم الى تمارين صباحية ومسائية على الملعب الرديف باستاد الأمير فيصل بن فهد حيث يقيم المنتخب معسكره في فندق قولدن توليب .

وسيجري المنتخب مباراتين وديتين خلال المعسكر ستكون مع فريق ناشئي نادي الهلال يوم الاثنين , والثانية مع ناشئي نادي الشباب يوم الثلاثاء المقبل .

التعليقات

2 تعليقان
  1. زكــــــــــــــــروت
    1

    بالتوفيق!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:57 م
  2. الشوارع الخلفية
    2

    كل المنتخبات السنية مقياس جاهزيتها للمشاركات الخارجية مقابلة الفئات السنية النصراوية
    كم انت كبير وعظيم يانصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:34 ص
106