البرازيلي براغا مدرب الجزيرة سعيد بالعودة للدوري الاماراتي

unnamedأعرب البرازيلي أبيل براغا المدير الفني لفريق الجزيرة الاماراتي عن شعوره بالسعادة والحماس البالغ لإقتراب موعد انطلاق مباراته التنافسية الأولى مع الفريق بعد عودته إليه للمرة الأولى منذ رحيله في العام 2011 بعد قيادته لفخر أبوظبي للتتويج بثنائية الدوري وكأس رئيس الدولة، وطلب براغا من الجمهور أن يحضر بكثافة لمؤازرة اللاعبين في مواجهة الوصل، واعدا إياهم بالعمل باجتهاد من أجل إعادة الجزيرة لمنصات التتويج.

وعقد براغا مؤتمرا صحفيا في قاعة المؤتمرات بالنادي، تحدث فيه عن تحضيرات الفريق لضربة البداية في الدوري وعن الوضع البدني والذهني للاعبين، وشارك في المؤتمر القائد علي خصيف الذي أجاب على أسئلة الإعلاميين فيما يتعلق بخصوصية المباراة الأولى في الدوري، وعن طموحات اللاعبين في الموسم الجديد.

“سبورت السعودية ” حضرت المؤتمر الصحفي وتنقل ابرز وقائعه

استهل براغا حديثه في المؤتمر بالقول “أشعر بسعادة وحماس كبيرين وتشويق غير طبيعي قبل انطلاق مباراتي التنافسية الرسمية الأولى بعد العودة للجزيرة، واعتقد أن اللحظات الأولى في المباراة ستكون صعبة بالنسبة لي لكنني مستعد لهذا التحدي. لا أعتقد أن أحد الفرق المشاركة في الدوري قد بلغ نسبة 100% من الجاهزية البدنية، وستكون الأجواء الجارة ودرجات الرطوبة المرتفعة قاسية للغاية بالنسبة للاعبين، لكن على المستوى الذهني فإن فريقي جاهز تماما ومستعد لتحقيق أفضل بداية ممكنة لمشوارنا في الدوري، وأنا سعيد بالحماس الكبير الذي أراه يوميا في أعين اللاعبين، وأثق بأننا سنحقق نجاحا كبيرا في هذا الموسم”.

يذكر ان الجزيرة الاماراتي عزز صفوفه بالبرازيلي تياجو نيفيز لاعب الهلال السابق وفوزينيتش لاعب نادي اليوفنتوس في الموسم قبل الماضي

108