تزكية القريني رئيساً للشباب لأربع أعوام قادمة

000-4235442471440024057634زكت الجمعية العمومية “غير العادية” لنادي الشباب التي عقدت اليوم في مقر النادي بالرياض عبد الله القريني رئيساً لمجلس إدارة النادي لأربعة أعوام مقبلة , بحضور مدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة الرياض، عبد الرحمن المسعد ومندوبي المكتب بندر الدهام وبندر العتيبي.
وضمت عضوية مجلس الإدارة ثمانية أعضاء هم أحمد الكنهل ، خليف الهويشان، علي الشيباني، حسين آل عمر، كنعان الكنعاني، عدنان الطريف، منصور العريفي، وناصر الفرهود.
وتم خلال الجمعية استعراض مسيرة النادي الإدارية والرياضية والمالية خلال الموسم الماضي، كما تم استعراض التقرير المالي للعام المنصرم، حيث بلغت الإيرادات أكثر من 201 مليون ريال، والمصروفات أكثر من 190 مليون ريال، فيما بلغت المديونية أكثر من 25 مليون ريال. ورصدت إدارة النادي ميزانية لهذا الموسم كمصروفات بشكل عام بـلغت أكثر من 98 مليون ريال ، وإيرادات بلغت أكثر من 48 مليون ريال، ومن المتوقع أن يسجل العجز المالي للنادي لهذا الموسم أكثر من 49 مليون ريال.
وصادق عبد الرحمن المسعد على التقرير الذي استعرض مسيرة النادي، مؤكداً اكتمال نصاب أعضاء الجمعية العمومية، مشيدًا بدور الأمانة العامة للنادي في تنظيم الجمعية ، متمنياً للإدارة التوفيق والنجاح.

9