احمد عيد يشارك في مؤتمر مدربي المنتخبات الوطنية في ماليزيا

new_20150819165334_1439992414_14شارك احمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في فعاليات المؤتمر الاول لمدربي المنتخبات الوطنية في قارة اسيا وكان المؤتمر الأول لمدربي المنتخبات الوطنية في قارة آسيا بدأ فعالياته أمس والذي يستمر خلال الفترة من 18 إلى 20 أغسطس الجاري، وذلك في فندق جي دبليو ماريوت بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.
ويعتبر هذا المؤتمر الأول من نوعه في الاتحاد الآسيوي، والذي سيستقطب مدربي المنتخبات الوطنية والمدراء الفنيين من كافة الاتحادات الوطنية الأعضاء.
وسيكون من ضمن المدربين المشاركين انخي بوستيكوغلو الذي قاد أستراليا إلى لقب كأس آسيا 2015، وكارلوس كيروش مدرب منتخب إيران والمدرب السابق لنادي ريال مدريد، ومهدي علي الذي قاد الإمارات إلى تحقيق المركز الثالث في كأس آسيا هذا العام.
ويشار إلى أن هذا المؤتمر يعتبر من المبادرات الجديدة للاتحاد الآسيوي، عقب تعيين المدير الفني الجديد آندي روزبورغ الذي يتطلع إلى تحويل هذا المؤتمر إلى حدث سنوي.
وسيركز المؤتمر على تقليص الفوارق بين الفرق الآسيوية وباقي الدول المتقدمة في كرة القدم، وسيتم خلاله بحث عدة قضايا من بينها تحليل مباريات كأس آسيا 2015 في أستراليا.
وسيقوم روزبورغ بتقديم عرض يركز خلاله على كيفية الارتقاء بكرة القدم في قارة آسيا، من خلال تحسين المعايير الفنية والتركيز على تطوير الواعدين.
وسيكون أيضا من ضمن المتحدثين في هذا المؤتمر المدرب جيرارد هولييه الذي توج بلقب كأس الاتحاد الأوروبي وكأس الاتحاد الإنكليزي مع نادي ليفربول.

التعليقات

1 تعليق
  1. عبادي من السويد
    1

    الله ينتقم منك أعطي الدوري دون وجه حق خفت من كحيلان الكبش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2015 الساعة : 8:21 ص
102