القحطاني يلقي محاضرة عن التعديلات الجديدة في قانون كرة القدم للاعبي الفريق الأول

DSC_1759ضمن سلسلة من المحاضرات التي تأتي ضمن الخطط التي تبنت إدارة الفريق إقامتها للاعبي الفريق الأول بشكل دوري أقيمت مساء اليوم الأربعاء محاضرة عن التحكيم قدمها الحكم الدولي السابق عبدالرحمن القحطاني بدعوة من إدارة النادي، وبحضور رئيس لجنة الحكام بفرع القصيم عبدالرحمن التويجري، وأستعرض القحطاني من خلالها التعديلات الجديدة في قانون اللعبة، كما شرح الأخطاء التي دائماً ما يرتكبها اللاعبين كاستخدام القوة المفرطة والإهمال والتهور، وضرب عدد من الأمثلة على ذلك، وشدد على أهمية التحلي بالروح الرياضية أثناء التعامل مع الحكام وعدم الحصول على كروت صفراء بداعي الاعتراض والتمثيل كونها تكلف اللاعب وقبله الفريق الشيء الكثير ويترتب على ذلك إيقاف اللاعب.
المحاضرة لقيت الترحيب والقبول من الجهازين الفني والإداري واللاعبين الذين تداخلوا مع القحطاني، واستفسروا منه عن بعض الحالات، وشرحها لهم بالتفصيل الدقيق.
من جانبها، قدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها لرئيس لجنة الحكام الاستاذ عمر المهنا على تجاوبه وللمحاضر الحكم الدولي السابق عبدالرحمن القحطاني على قبوله الدعوة، مؤكدة أن هذه المحاضرة ستسهم بشكل كبير في تفهم اللاعبين لعدد من النقاط التي تتعلق بقانون كرة القدم والتعديلات الجديدة من اتحاد كرة القدم العالمي “فيفا”.
من جانب أخر، تكفل مسئول الملابس بالنادي عبداللطيف بالملتقى الأسبوعي الذي يقام بشكل دوري للجهازين الفني والإداري واللاعبين، وتناول الجميع طعام العشاء الذي أعد بهذه المناسبة.
وعلى صعيد التدريات، أجرى الفريق تدريبه مساء اليوم على ملعب النادي، بتواجد جميع اللاعبين، عدا المهاجم بدر الخميس الذي يواصل برنامجه العلاجي، وأفتتح المدير الفني للفريق البرتغالي جوميز الحصة بالتدريبات اللياقية، قبل أن يجري مناورة على كامل الملعب، طبق من خلالها البرتغالي جوميز عدد من الخطط التي يعتزم تنفيذها في مواجهة الأهلي بعد غدً الجمعة.
وشهدت التدريبات تواجد رئيس النادي محمد القاسم ونائبه فيصل أبا الخيل وعدد من أعضاء مجلس الإدارة بالإضافة إلى عضو شرف النادي علي التويجري.DSC_1755 DSC_1769 DSC_1772

التعليقات

1 تعليق
  1. د. عبدالرحمن الزهراني
    1

    أي نادي؟
    هل في العنوان أو محتوى الخبر ذكر لأسم النادي؟
    صياغة غريبة… :!: :!: :!: :!:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2015 الساعة : 12:17 ص
104