أخضر الطاولة يخطف الأضواء في ختام ” كأس العرب “

7توج لاعبي المنتخب السعودي لكرة الطاولة عبد العزيز العباد وعبد العزيز العمري بذهبيات منافسات مسابقتي الفردي للرجال والاشبال في بطولة كأس العرب الـ 15 وبذلك يعتلي المنتخب السعودي صدارة الترتيب العام في منافسات الرجال بالبطولة التي استضافتها العاصمة الأردنية عمان .
وبهذه الميداليتين ارتفع رصيد المنتخب السعودي لثلاث ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات فضية وميداليتين برونزيتين، في مشاركة هي الأبرز في تاريخ المنتخب السعودي لكرة الطاولة.
وبعد ختام البطولة، أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة بندر السليم بأن هذه النتائج تتحقق للمرة الأولى في تاريخ أخضر الطاولة، مبينا أن هذه الانتصارات التاريخية جاءت بعد عناء كبير تكبده اللاعبين والجهازين الفني والاداري خلال المعسكر الداخلي بمدينة الأحساء والخارجي بدولة الصين، واللذين استمروا لما يقارب الشهرين في التدريبات المكثفة، تخللهما المشاركة في بطولة آسيا للناشئين والأشبال وكذلك المشاركة في بطولة الأردن الدولية للناشئين والأشبال.
وأضاف ” أثق ان كل تلك الجهود تكللت برفع علم الوطن عاليا في هذا المحفل العربي والتي أعطت انطباعا واضحا عن التطور الكبير للمستويات الفنية عند لاعبي أخضر الطاولة الذي اقدم لهم جزيل الشكر “.
فيما وصف المدير الفني لأخضر الطاولة يوسف ربيع بأن ما تحقق من ميداليات للمنتخب السعودي هو انجاز تاريخي حيث لم يسبق لأي منتخب تحقيق ذلك طوال تاريخ البطولات العربية، سوى المنتخب المصري.
وأكد ربيع بأن معسكر الصين والمشاركة في البطولات الدولية غير كثيرا من شكل أخضر الطاولة، متمنيا أن يستمر المنتخب على هذا المنهج، خصوصا فيما يتعلق بالبطولات الدولية التي تعطي مزيدا من الخبرة والثقة للاعبي الأخضر، الذي يتشكل بنسبة كبيرة من لاعبين صغار في السن، هم بحاجة للمزيد من الاحتكاك على هذه المستويات العالية والرفيعة.

111