احتل المركز الثالث في مجموعته

المنتخب يودع بطولة غرب آسيا بعد هزيمته على يد البحرين
لقاء سابق للمنتخب

لقاء سابق للمنتخب

ودع منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء يوم السبت بطولة غرب آسيا بعدما تلقى هزيمة على يد البحرين في الجولة الأخيرة والحاسمة من دور المجموعات وذلك بنتيجة هدف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم في الكويت التي تستضيف منافسات البطولة.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق المهاجم جيسي جون الذي استغل كرة عرضية لعبها في الشباك دون اي مضايقة من الدفاع السعودي. فيما عانى المنتخب من عدم وجود مهاجمين سوى بدر الخميس الذي لم يقدم مايذكر خلال فترة مشاركته في اللقاء.

ودخل منتخبنا بتشكيلة مكونة من فايز الخيبري ومحمد آل فتيل ومعتز هوساوي وعبدالله الدوسري وعلي الزبيدي وإبراهيم البراهيم وعبدالله عطيف وأحمد العوفي وعمر السحيمي “سالم الدوسري” وحسين المقهوي وبدر الخميس “فهد حمد”.

يشار إلى أن البحرين بهذه النتيجة تصدرت المجموعة بسبع نقاط, فيما جاء منتخبنا ثالثاً بأربع نقاط وجاءت إيران ثانية بخمس نقاط, وأخيراً اليمن دون أي نقطة.

التعليقات

25 تعليق
  1. شمالي
    1

    اللهم زدهم هزائم دوري ومنتخبات للمجاملات فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:37 م
  2. الاتحادي ابو نوران
    2

    كنا متوقيعين :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:37 م
  3. هاموووور
    3

    تعظيم سلام لأحمد عيد — قائد الذات العام —-
    أجل هذي بداية المنتخب اللي راح ينافس على جميع البطولات —- وأتوقع منتخب الذات العام إذا ما حصل منتخب ينافسه راح ينافس نفسه

    .....هههههههه
    اللهم اكفنا شر المحنطين أصحاب الفكر السقيم :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:38 م
  4. بندر الشمري
    4

    للاسف

    لاعب امس بمدرجات فريقه بالاحساء .. اليوم يلعب بالمنتخب

    بدون ما يتدرب ولا تدريب ..

    كيف بتكون نفسيات الاعبين الاخرين اللي لهم سبوعين تدريب ومثابره وبالاخير يجي لاعب وكأنه ميسي ويلعب على طوول بينما الكل يجد ويجتهد لحجز مكان اساسي ..

    سبب نكسات كرتنا معروفه ولكن الكل يتجاهلها .. ومتى ما اوقف اللوبي المعروف ستعود كرتنا
    الكابتن القروني : اشرررررررررررررررررررب الحين وخل الفريق اياه واعلامه ينفعك.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:40 م
  5. ابو حمود
    5

    المسحور يشفى بعد هلاك ساحره

    والكوره السعوديه لن تشفى الا بعد هلاك سوستها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:47 م
  6. الملكي
    6

    المنتخب السعودي قدم أدء جميل واعتقد بعض آلاعبين يجب ﭑڼ. يلعبو عند رأيكارد ولا ننسى ﭑڼ. البحرين تلعب ب الفريق الأول. وأيران بعد ب الأول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:50 م
  7. أحمد999
    7

    ههههههههههههههههههههه
    امس قلت لكم المجاملات لفريق الدلال بتدهور الكره السعوديه
    فكل لجان الاتحاد الهلامي ومنتخباته وضعت في خدمة الفريق المدلل

    الحمد لله مافي المنتخب ولا لاعب نصراوي
    واول مره اشوف منتخب يشارك في بطوله ماعنده الا مهاجم واحد ولاعب اقل من عادي
    وفي مباراة مهمه محتاج للفوز يقوم حتى باخراجه

    مانبي مدربين محليين خلوهم في القنوات يحللون ويخب عليهم
    ولمعلوماياتكم ممنوع اي مدرب يكون نصراوي او اداري وهذا شرف لكل نصراوي
    بوجود الفشل المستمر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:54 م
  8. البروست .. صديقي
    8

    مستغرب من ابو مخ كبير لكنه …… للأسف يبيله تنظيف من ……. الي فيه …
    هاموور يعني شو دخل احمد عيد في نتائج المنتخب ..! والا مع الخيل ياشقرا ؟
    شفت الأعلام يهاجم احمدعيد قلت يالله فرصة ،،
    …… احمد عيد استلم تركة ثقيلة من المصايب والمشاكل ومايشيب له الولدان ..!
    اتحاد كله تكتلات وتربيطات ولجان بلون ازرق خالص والفريق المحلي الملل مسيطر على كل بوصة وإنش في هذا الأتحاد
    عندما استلم احمد عيد التحاد قرر تنظيفه فكانت قرارته واضحة صريحة مفيدة لمستقبل كرة الوطن ولكنها ضارة على فريق الدلال الفريق المحلي كيف سيسيطر على البطولات المحلية دون وجود دعم لوجيستي من داخل الأتحاد .. لذلك شنو على عيد الحملة الأعلامية الشعواء من اجل ان يظهر بمظهر غير لائق وبصورة سيئة ..@
    لم يكتفوا بذلك بل قاموا بدعم بن معمر الذي لايفقه شيئا ولاتتعدى خبرته اطار مكتبه في فرق الهلال والشباب ولايقارن ابدا بأحمد عيد من حيث الخبرة الأدارية وايضا الممارسة الفعلية كحارس مرمى في نادي بطل كالنادي الأهلي الملكي وكذلك تمثيل المنتخب الوطني .. فهمت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:58 م
  9. هلالي
    9

    متعودين اجل نخسر من البحرين :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:02 م
  10. الرفاعي
    10

    مدرب فاشل ولاعبين فاشلين ابي بس اشوف هجمه مرسومه مافيه دائما المدرب الوطني عندنا مايلعب بخطه كل الي يقوله للاعبين يالله شدو حيلكم لايغلبونكم اقول امحق منتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:11 م
  11. ابوراكان 6666
    11

    منتخب مجاملات ، وتاهيل ورفع معنويات لفريق ازرق زرع السوسه الموظفين ، باللجان ، والحكام ، والمدربين
    لخدمته في الليالي الخوالي واليوم صعب تنظيف هذه الطغمه المزروعه حتى بالكليرولكس ، والصابون التائد.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:25 م
  12. مش لهدرقه!
    12

    :roll: تابعت المباراه وبصقت ع الشاشه
    :-| لاتعليق الاعبين كأنهم مغصوبين يلعبون كان احد حالف عليهم لو جايبين لاعبين حواري اطلق منهم وش هالبرود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:30 م
  13. بدر الهلالي
    13

    شفتو كيف منتخباتكم بدون لاعبين الهلال مثل اليتيم الفقير :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:49 م
  14. العالمي
    14

    يووووووووووووووه مصدق نفسه خالد القروني انه مدرب من هيك واردى يامنتخب التأهيل والمجاملات
    ماراح تقوم للمنتخب قايمه والسوس ينخر فيه
    لا ويترجون ياسر يتراجع من عتزاله من المنتخب هزولت ياريكارد مص من هاملاييين مصدقين ان ياسر يبي يصير هداف دورات الخليج ويتعدى عمه ابو عبدالله هذا السبب برجعته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:20 م
  15. وحداوي
    15

    الحين ـ مافي لاعب من الهلال الا واحد ونزل احتياطيْ !؟

    اللي يقول فريق الدلال وش يحس فيه ! ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:31 م
  16. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    16

    الحين المنتخب خرج من البطولة غرب اسيا ولا زالت بعض الجماهير تقول بأن الهلال هو السبب وأنه هو المنتخب الهلال مع العلم بأن ولا لاعب هلالي لعب في بطولة غرب اسيا بس بصراحة وش يحسون فيه الي يقول بأن السبب هو الهلال والهلال مع الأسف من تلك الجماهيررر ولا هي بغريبة جماهير الجار وجماهير الأخرى .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:01 م
  17. زكــــــــــــــــروت
    17

    منتخب يسيطر عليه!!!
    لاعبي الذات العام!!!
    واحمدعيد ولجااانه!!!
    وحكاامه وبشوته!!!
    ماذا تنتظرون منه!!!
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    تغريده زرقاء:
    المنتخب بدون لاعبي الهلال مايسوى!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:01 م
  18. مفتاح الخبر
    18

    الحمد الله اقالة القروني وتعين الاسباني سيرخيو مدرب منتخب الشباب لتجهيز المنتخب لكاس اسيا تحت 22 سنه العام القادم 2013 فى عمان .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:25 م
  19. تسلل
    19

    المثل يقول انفخ ياشريم قال مامن برطم… من شاف مدربكم عرف ان ماعندكم سالفة … ووطنيتكم محدودة ..الكرة السعودية لن تتطور بالتفكر الواحد وباللون الواحد..خطوة قدام وعشر وراء,,جيبوا مدرب اجنبي يطور ويختار اللي يبي ولا احد من الاندية يعتذر … ومشكلتكم ما تبون يلعب الا هلالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:37 م
  20. 11
    20

    التعليق 3 الهامور

    لا تلزق الهزيمة باحمد عيد تبي منتخباتك تعود للمنافسة اطرد المتردية والنطيحة وعلى راسهم السوسة

    من وفاة الامير فيصل بن فهد وهذا حال منتخباتنا نتيجة وجود المتردية باتحاداتنا الرياضية

    تتوقع واحد عاقل يتعاقد مع القروني لتدريب المنتخب الاولمبي !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:05 م
  21. علي مرشد الشهري
    21

    اللهم لك الحمد والشكر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:05 م
  22. اولسان
    22

    للاسف بعض السنافير قاموا يرددوا احمد عيد السبب وتناسوا كبيرهم السوسة لابارك الله فيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:06 م
  23. عاشق المووج الازرق
    23

    وين الفريدي وهوساوي !!!
    هكذا تتطور الكره السعوديه بالعقود الخياليه ؟
    لماذا لا يكون الاعب نفس موظف الدوله
    براتب شهري ومكافئات الفوز
    عشان تعطيهم الدافع لكي يقدموا كل ما لديهم
    نفس الاجيال اللي مرت على الكره السعوديه
    وحققت انجازات بمكافئات لا تذكر
    الان مع العقود الخياليه صار ترتيب المنتخب 113 !!!

    لا تدمروا الاعبين الشباب بهذه العقود
    فكم من نجم قدم مستويات
    وبعدها اعتزل او صار بالاحتياط
    وهذا هو سبب رئيسي
    لان الاعب لم يعد لديه اي دافع يقدمه لوطنه
    بسبب الملايين وعدم تطبيق الاحتراف
    او احتراف الاعبين خارجيا
    لان الاحتراف هو من سيطور الاعب السعودي
    وليس العقود الخياليه
    اين مالك اين سعد
    اين سالم الدوسري ولماذا اختفى بهذه السرعه
    بعد توقيع العقد ؟
    هذه المبالغ الخياليه للاعبين هي من تدمرهم
    لماذا تحققت الانجازات بالماضي
    وكانت مكافئاتهم لا تذكر ؟
    ولماذا الاعبين الحاليين لم يحققوا اي انجاز للكره السعوديه
    مع ان عقودهم بالملايين ؟
    هذه هي من اسباب تراجع الكرع السعوديه

    ولكم الشكر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:23 ص
  24. ألواثق
    24

    يقال بأن مرافقي لاعبي ألمنتخب اكثر من أللاعبين أنفسهم لأستفادة هؤلاء ماديا و من ألمكافأت عند ألفوز فلا غرابه من ذلك فأللاعب يتعاقد بالملايين و ألمرافقين كما أشرت و ألباقي في علم ألغيب!.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:28 م
  25. حمدون
    25

    لو نفتك من الاعلامي النصراوي افضل خطوه في المنتخب بيطلعونها تبعد الهلال ما ادري حارق رزهم حرق
    ياناس ما نبي يخترون لاعبين من الهلال واذا اختارو ابراهيم غالب قالو لا يرهق لاعبنا
    ما عرفنالكم اعلام صفر صغير
    انشر يا محايد ولا تحذف شي كالعاده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:00 م
106