سعود الحقباني يتوج بكأس العرب للمرة الثالثة على التوالي

الحقباني

توج رئيس الاتحاد العربي والأسيوي للتنس الشيخ أحمد الصباح كابتن المنتخب السعودي تحت 14 سنة سعود الحقباني بكأس العرب والميدالية الذهبية للفردي الذي يحققه اللاعب للعام الثالث على التوالي بدون أي خسارة في إنجاز غير مسبوق على مستوى الوطن العربي.
كما سلم زوجي المنتخب السعودي سعود الحقباني وعبدالله توفيق فضية البطولة بعد خسارتهم النهائي من أمام زوجي المنتخب التونسي بفارق نقطة حيث قدم الحقباني مستوى مميز والذي قدم كل شيء في هذه البطولة بالرغم أن لاعبي المنتخب الآخرين لا يشاركون كثيرا ولا يتدربون مما افقدوا حساسية المباريات وبسببها حقق المنتخب السعودي المركز الثالث في البطولة العربية والميدالية البرونزية بالرغم من تحقيق الحقباني ذهبية الفردي إلا أن زملائه الآخرين لم يساعدونه في تحقيق المركز الأول في نهاية الحصيلة.
ويتطلب على مسؤولي اللعبة في المملكة العمل على تطوير اللاعبين الاخرين من خلال التعاقد مع افضل المدربين وان يكون هناك تمارين يومية لهم وليس الاكتفاء بالمعسكرات التي لا تسمن ولا تغني من جوع.
وقد حضر مراسم التتويج للبطولة العربية في دورتها الرابعة والعشرين والتي أقيمت منافساتها في النادي الرياضي بالمرسى في تونس رئيسة الجامعة التونسية للتنس السيدة سهى الهاشمي، وأمين سر الاتحاد الكويتي عبدالرضا الغريب وعدد من رؤوساء الاتحادات الرياضية والعربية وأعضاء ولاعبي المنتخبات والفرق العربية المشاركة في البطولة.
الجدير بالذكر  أن سعود الحقباني يحتفظ بسجل خال من الهزائم للسنة الثالثة على  التوالي في البطولة العربية وخمس سنوات على المستوى الخليجي، فلم يخسر خلال مشاركته مع المنتخب طيلة الخمس سنوات الماضية اضافة إلى أنه حقق بطولة أسيا العام الماضي،  بالاضافة إلى العديد من البطولات العالمية كما اعتلى صدارة الترتيب للاعبي التنس في أمريكا وذلك في التصنيف الذي أصدره الاتحاد الامريكي للتنس الأسبوع الماضي.
من جانبه بارك اللاعب سعود الحقباني لجميع الرياضيين ومحبي اللعبة وعلى رأسهم الأمير عبدالله بن مساعد بتحقيقه ذهبية البطولة العربية للعام الثالث على التوالي، وقال: هذا الإنجاز يسجل لهم لأنهم الوقود الحقيقي لي في أي بطولة اشارك فيها وبفضل الله ثم بدعمهم المعنوي لي جعلني أحقق هذه النجاحات، مبينا أنه يدين بالشيء الكثير اللجنة الأولمبية السعودية على الدعم والتشجيع لي في البطولة، كما أشاد بالاهتمام الإعلامي الذي يحظى بدعمه وقال الحمدلله أنني لم أخيب ظنهم وبإذن الله القادم أجمل واوعدهم بالمنافسة وبقوة في البطولات المقبلة.

التعليقات

1 تعليق
  1. بوعبدالله
    1

    سعود الحقباني نموذج يحتذى به والواجب يكرم .من تلفزيوناتنا السعوديه نسمع به ولا نراه نبي نشوف هالاعب وهو يلعب ليه ما تنقل له مباراة ولا تسجيل والله يستاهل
    وحنا من عشاق لعبة التنس الارضي

    Thumb up 1 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2015 الساعة : 3:14 ص
103