الأهلي عائد .. بالزويهري مساعد

محمد سعودبكل هدوء على الصعيد الإعلامي و الفني أنهى النادي ” الأهلي ” استعداده لبداية موسم جديد طوى معها صفحة موسم استثنائي بلا هزيمة و ببطولة واحدة فقط !!
هذه البداية شملت كافة الأصعدة بالنادي , صفقات لاعبين محليين و غير سعوديين تجديد إعارة لاعبين من و إلى النادي مع بداية فنية مستقرة نوعاً ما بخلاف ما كانت المواسم الماضية التي كانت تشهد توقيع مع لاعبين غير سعوديين في أخر لحظة و تغيير مدربين و تأخر في معسكرات , فأصبح الوضع الأن أمن أكثر.
وما يشار إليه ولفت الانتباه بشكل أكبر هو تغيير مجلس إدارة النادي ” الأهلي ” بشكل كامل حيث كان ذلك بالتزكية من الجمعية العمومية و أعضاء الشرف و ازدادت الجماهير ” الأهلاوية ” تفائلاً عندما شاهدت أعضاء مجلسها من فئة الشباب و هم رواد وشباب و رجال أعمال بقيادة رئيس مجلس الإدارة أ/ مساعد الزويهري , والذي عرفته الجماهير الأهلاوية من خلال دعمه لها الموسم الماضي كدعم مادي لرابطة الجماهير و التيفو في المدرجات .
كانت هناك زوبعة في فنجان إعلامي حول ترشيحه للرئاسة تم الأخذ عليه بأن الرئيس القادم هو ( وحداوي ) الميول , فقد تم اخماد هذه الزوبعة بعد تكاثف الجماهير و الاعلام الأهلاوي و دعم المجلس التنفيذي وهيئة أعضاء الشرف بمباركة من عقل و قلب الأهلي النابض صاحب السمو الملكي الأمير / خالد بن عبدالله , فقد غاب الوعي عن تلك الأقلام أن عدد كبير من ورؤساء اندية محلية كان لهم ميول قبل توليهم مناصب الرئاسة بخلاف ما أوضحه أ/ مساعد في لقائه التلفزيوني بقناة العربية حول هذه الجزئية تبريراً منطقياً .
وكان انتقاء أعضاء مجلسه على قدر كبير من القبول في الوسط الأهلاوي لما تملكه هذه الكوادر من قدرة مالية و إدارية و فكر يواكب تطلعات و طموح عشاق هذا الكيان, و سجيته التي كانت في ذلك اللقاء أعطت اطمئنان للمتلقي فلا تصنع و لا تجمل كما هو بدا لنا.
باكورة الهدايا من الرئيس الجديد للجماهير الأهلاوية هي انشاء ” القناة التلفزيونية ” كمنبر إعلامي يطمح بأن تستمر بالتنوع و الجودة من أجل تحقيق الهدف منها .
الحيادين من الجماهير تشكر الإدارة السابقة على ما أنجزته مع قليل من العتب على التقصير في بعض الأمور و تبارك للإدارة الجديدة مع كثيراً من الأمل لتحقيق الطموح .

# الزبدة :
بعدد الجماهير الأهلاوية هناك رغبات و اراء مختلفة ولكن يا ” مساعد ” الهدف واحد !!

بقلم – محمد سعود الجهني

التعليقات

1 تعليق
  1. ابوزياد
    1

    بإذن الله يكون موسم متميز كل الدلال تبشر بالخير بعد توفيق الله .

    شكرا كاتبنا العزيز على هذا الطرح المميز في انتظار جديدك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أغسطس, 2015 الساعة : 12:19 ص
110