إفتتاح أنيق لدولية دبي لناشئي اليد

الوصل يفاجئ السويدي ..حامل اللقب يكتسح النصر والأهلي يكسب الشباب

poافتتحت بصالة المنارة الرياضية بدبي النسخة الثالثة لبطولة دبي الدولية لكرة اليد للناشئين (تحت 16 سنة) التي ينظمها مجلس دبي الرياضي بمشاركة خمسة فرق أوربية من فرنسا والدنمارك والسويد والنرويج ورومانيا اضافة الىوأربعة فرق من امارة دبي هي الاهلي والشباب والنصر والوصل.
وحضر حفل الافتتاح سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وجاء حفل الافتتاح بسيطا ومعبرا، حيث بدأ بطابور عرض للفرق الاوربية الخمسة التي دخلت الى ارض الملعب وكل فريق يحمل علم بلاده فيما حمل أربعة لاعبين ينتمون لأندية دبي علم دولة الامارات العربية المتحدة وسط تصفيق حاد من الحاضرين ، ثم عزف النشيد الوطني للدولة ايذاناً بانطلاقة النسخة الثالثة للبطولة.
وجرت في اليوم الأول للبطولة ست مباريات، شهدت منافسة قوية بين الفرق، واستهل فريق اتش إي آي الدنماركي حملة الدفاع عن لقبه بقوة محققاً فوزاً عريضاً على النصر بنتيجة 27/12 في لقاء الافتتاح، وفي المباراة الثانية فجر الوصل مفاجأة من العيار الثقيل بتفوقه على فورشاجا السويدي ينتيجة 23/9 .
وشهدت مباراة الأهلي والشباب منافسة قوية بين الفريقين قبل ان يحسم الأهلي النتيجة لصالحه 15/13 ، فيما خسر النصر أمام اس كي سي الروماني بنتيجة 25/14، وتغلب فريق مارسل فاك الفرنسي على الوصل 28/16 واختتم الاهلي مباريات اليوم الأول بالخسارة أمام سانفجورد ينتيجة27 /15.

112