التعاون يواصل تحضيراته… والخميس يغيب شهر

IMG_0250واصل الفريق الأول بنادي التعاون استعداداته الميدانية لمواجهة الأهلي في الإطلالة الأولى من دوري “عبداللطيف جميل” للمحترفين بحصتين تدريبيتين اليوم الثلاثاء على ملعب النادي بمشاركة جميع اللاعبين، وفي الحصة الصباحية اكتفى المدير الفني للفريق البرتغالي جوميز بالتدريبات اللياقية داخل صالة الحديد، وأفتتح الحصة المسائية بمحاضرة فنية شرح فيها للاعبين أبرز الإيجابيات والسلبيات عبر “الفديو” التي صاحبت المواجهة الماضية أمام الدرعية ضمن منافسات دور الـ32 لكأس ولي العهد السعودي والتي انتهت بثلاثة أهداف نظيفة للتعاون، بعدها قسم اللاعبين لثلاث مجموعات المجموعة الأولى شملت الفريق الأساسي الذي شارك في المباراة الماضية وكانت الحصة عبارة عن تدريبات استرجاعية لمدة ساعة، فيما واصل بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية بداية بالتدريبات اللياقية، قبل أن يجري مناورة ركز فيها على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية والتسديد من مسافات وزوايا مختلفة ومن كرات ثابتة ومتحركة.
من جانب أخر، أجرى مهاجم الفريق الأول بدر الخميس كشف طبي حول موضع الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الدرعية، واتضح أنها عبارة عن التواء بالأربطة ستغيبه عن الملاعب مدة شهر قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية.

التعليقات

2 تعليقان
  1. واقعي كول
    1

    انديه كبيره تقبع في دوري الدرجه الاولى والتعاون في دوري المحترفين . صدق دنيا حظوظ

    Thumb up 1 Thumb down 6
    19 أغسطس, 2015 الساعة : 8:28 ص
  2. سعدون
    2

    تعليق 1
    تأكد .. الكثيرين كـ متابعين، يرون التعاون انه احد فرق المقدمة لأكثر من ثلاث سنوات متتالية..
    لكن يمكن تقصد اندية اخرى لكن خانك التعبير.. مثال فريق الرايد، فريق خدمه الحظ كثيراً، فريق مرتين يهبط،،، مرة هبط فعليا والأخرى هبط ونجى بقرار زيادة الأندية.. حتى ان بالأمس احد اندية ركاء فاز عليه.. ايضا فيه غير الرايد خدمه الحظ ويستحق مصاحبة الرايد لدوري مابعد ركاء..

    Thumb up 5 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2015 الساعة : 2:01 م
105