طارق كيال يترأس إجتماع لجنة تراخيص الأندية

pic_400x400عقدت لجنة تراخيص الأندية الإثنين الثاني من ذو القعدة إجتماعها الثاني برئاسة طارق كيال وبحضور أعضاء اللجنة : المحامي رياض القنية و محمد السليم و الدكتور مبارك المطوع و عبدالله كبوها و مقرر اللجنة عبدالله عسيري إلى جانب حضور مدير إدارة التراخيص عبد العزيز الحميدي ومساعده ثامر المرشد والمدير المالي محمود الخطيب .
وتم خلال الاجتماع مناقشة وتحديد المواعيد النهائية التي يجب على الأندية من خلالها تقديم المستندات اللازمة للحصول على رخصة المشاركة في البطولة الآسيوية القادمة ، إضافة إلى بقية الأندية الغير مشاركة في البطولة الآسيوية والتي ستحصل على ٢٠٪ من عوائد رعاية الدوري حسب قرار مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بتاريخ ٢٨شوال ١٤٣٥ الموافق ٢٤ اغسطس ٢٠١٤ في حالة الحصول على الرخصة لتحفيزهم نحو التطوير لتصبح جميع الأندية محترفة بموجب هذه الرخصة .
و طالبت اللجنة في نهاية الاجتماع من الأندية ضرورة إستكمال جميع الاجراءات المطلوبة من قبل إدارة التراخيص قبل موعد اقصاه ٣٠-٨-٢٠١٥م ، و كذلك تقديم مايثبت بتسديد الذمم المالية المستحقة على النادي أو تسويتها أو تكون تحت نزاع منظور في جهة قضائية حتى تاريخ ٣٠-٦-٢٠١٥م قبل التاريخ المحدد سابقاً وهو٣٠ -٩-٢٠١٥م للذمم المالية فقط كما هو موضح في اللائحة التي تسلمتها جميع الأندية المحترفة .
وأهابت اللجنة لعموم الاندية المشاركة والمتقدمة لطلب الرخصة بأن أي تقصير أو تاخير في تقديم كافة المتطلبات اللازمة في المواعيد المحددة في اللائحة سيؤدي الى حرمانها من منح الرخصة وتكون قد حرمت فرقها من المشاركة على المستوى الخارجي..
وكلفت اللجنة مدير تراخيص الأندية والمدير المالي بالرابطة بسرعة التواصل و مخاطبة و زيارة جميع الأندية المتقدمة للرخصة لمساعدتهم في إستكمال النواقص ، مؤكدين أيضاً بأن هدف اللجنة هو مساعدة الأندية للحصول على هذه الرخصة .

11