غدران يجتمع بوزير الشباب والرياضة التونسي ويدعوه لنهائي العرب غداً الاربعاء

صورة جماعية للوفد السعودي والسفير السعودي عقب الزيارةأجتمع وزير الشباب والرياضة التونسي ماهر بن ضياء مساء أمس مع رئيس الاتحاد السعودي للتنس نائب رئيس الاتحاد العربي رئيس اللجنة العليا للبطولات العربية غدران سعيد غدران في العاصمة التونسية تونس حيث تم تبادل سبل التعاون المشترك بين الاتحادين السعودي و التونسي لرفعة الرياضة العربية .
كما تمت مناقشة الاستثمار الرياضي وسبل اشراك القطاع الخاص في بطولات الاتحاد العربي ووجه غدران سعيد الدعوة للوزير لحضور نهائي بطولة المنتخبات التي تستضيفها تونس هذه الايام .
من جهة اخرى قام غدران سعيد غدران بزيارة لمقر الاتحاد التونسي والافريقي للتنس حيث تم الاطلاع على البرامج الموسمية والبطولات التي تستضيفها هذه الاتحادات وطرق التنظيم .
من جانبه عبر غدران سعيد غدران عن سعادته بهذه الاجتماعات التي تصب في مصلحة الرياضة السعودية والعربية مشيرا الى انه خرج بفوائد كبيرة من حيث الاستفادة من الخبرات الموجودة في القارة الافريقية مشددا على ان هناك زيارات متبادلة بين هذه الاطراف في الفترة المقبلة.
من جهة اخرى استقبل السفير السعودي لدى تونس مساء أمس عبدالعزيز داوود رئيس الاتحاد السعودي للتنس الاستاذ غدران سعيد بن غدران والوفد السعودي المشارك في البطولة العربية التي توج من خلالها لاعبي الاخضر بذهبية الفردية وفضية الفرق .
حيث قدم السفير عبدالعزيز داوود التهنئة لكافة البعثة بتحقيقهم هذا الانجاز العربي والمستويات المميزة التي قدموها خلال البطولة متمنيا ان يواصل اللاعبين على هذا المستوى وان يرفعوا العلم السعودي عالياً في كافة المحافل الرياضية .

111