الخضراوي والعمري في نهائي ” كأس العرب ” لكرة الطاولة
????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

تأهل لاعبي المنتخب السعودي لكرة الطاولة علي الخضراوي وعبد العزيز العمري الى المباراة النهائية لمسابقتي الناشئين والأشبال في بطولة كأس العرب الـ (15) لكرة الطاولة، والتي تقام فعالياتها بالعاصمة الأردنية عمان.

ففي فئة الناشئين، تألق الخضراوي في مباراة الدور نصف النهائي ونجح في اقصاء الأردني محمد سلامة بعد تفوقه عليه بنتيجة (0 – 4)، ليلاقي في المباراة الختامية القطري محمد عبد الوهاب الذي تغلب بصعوبة على السعودي عبد العزيز بو شليبي بأربعة أشواط مقابل شوطين.

وفي فئة الأشبال، نجح عبد العزيز العمري في تخطي عقبة الاماراتي صلاح البلوشي وتفوق عليه بنتيجة (1- 3).

أما في فردي الرجال، فنجح قائد الأخضر عبد العزيز العباد في الوصول للدور النصف نهائي وذلك بعد تخطيه البداية القوية للقطري أحمد خليل، الذي حسم الشوط الأول لمصلحته، قبل أن يقلب العباد الطاولة عليه ويتفوق بنتيجة (1 – 3) في مباراة لم يقدم خلالها العباد المستوى المأمول منه.

فيما تأهل المصنف الأول في البطولة لفئة الرجال السعودي نايف الجدعي لنفس الدور بعد انتصاره الصعب والشاق على بطل الأردن زيد يوسف بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

من جهته أكد مدير المنتخب السعودي لكرة الطاولة عبد العزيز الطاهر على استحقاق نجوم الأخضر للنتائج الكبيرة والتاريخية التي تحققت، متمنيا أن تكتمل تلك النتائج الجميلة بوصول ثنائي الرجال للمباراة الختامية وبالحصول على الميداليات الذهبية في مسابقات زوجي الرجال وفردي الناشئين والأشبال.

وأضاف، كنا نمني النفس بمشاهدة نهائي سعودي خالص في فردي الناشئين لكن التوفيق لم يكتب للمميز عبد العزيز بوشليبي في مواجهة القطري محمد عبد الوهاب، رغم تفوقه الفني الواضح.

وختم الطاهر حديثه بقوله: ” كلي ثقة في أن الخضراوي سينجح في تعويض خسارة زميله بوشليبي وخسارته هو أمام نفس اللاعب في نهائي بطولة الأردن الدولية، وسيهدي الوطن ذهبية أخرى في فردي الناشئين بعدما ما نجح مع بوشليبي في تحقيق ذهبية الزوجي “.

11