اخضر الصالات يبدأ معسكر الدمام
????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

انتظم لاعبوا المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات مساء امس في مقر اقامة بعثة المنتخب بمدينة الدمام والذي يمثل اولى مراحل برنامج المنتخب الاستعدادية لبطولة غرب اسيا التي ستستضيفها ماليزيا خلال شهر اكتوبر المقبل .
وقد حرص المدير الفني للمنتخب (الوطني) عبدالله الرشود على عقد اجتماع مع اللاعبين المستدعين للمعسكر قبل انطلاق اولى الحصص التدريبية رحب من خلاله بالجميع ثم تحدث لهم عن بعض الامور الانضباطية و الفنية ، وشدد على الجميع باهمية احترام لوائح و انظمة ادارة المنتخب ، و طالب الرشود من الجميع بمضاعفة الجهد و العطاء داخل الملعب حتى يتحقق الهدف المنشود له و في ختام الاجتماع تمنى الرشود التوفيق للجميع ، وبعد ذلك انطلقت الحصة التدريبية الاولى التي اقيمت في صالة رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية حيث ادى الجميع تمارين الاحماء وبعدها خضع اللاعبين لتمارين لياقية ثم تم تقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات وبعدها تم تنفيذ بعض الجمل التكتيكية وبعد ذلك اجريت مناورة على كامل الملعب وقد شهدت المناورة توقف في اكثر من مناسبة من اجل التوجية و التنفيذ السليم وفي ختام الحصة التدريبية اجرى الجميع تمارين الاطالة . وقد شهدت التدريبات حضور عضو لجنة العاب كرة القدم بالاتحاد السعودي سلمان الفراج .
. من جهة اخرى قرر المدير الفني للمنتخب الاكتفاء بأداء تدريبات يوم غداً في الفترة المسائية فقط على ان تكون مضاعفة وذلك لتحقيق الاستفادة القصوى من المعسكر .

11